"أوريدو" توقع اتفاقية إتمام التحول الرقمي بإدارة علاقات العملاء "CRM"

مسقط - الرؤية

وقَّعت Ooredoo، مؤخراً، اتفاقية تعاون مع شركة إيتايا -إحدى الشركات الرائدة في البرمجيات- تتولى بموجبها شركة إيتايا إدارة مشروع Ooredoo للتحول الرقمي في إدارة علاقات العملاء (CRM)، وهي تقنية مُبتكرة تساعد الشركات على توطيد العلاقات مع عملائها منذ انضمامهم وزيادة تفاعلاتهم في مختلف القنوات الرقمية... وغيرها.

كما سيتيح المشروع لشركة الاتصالات الرائدة تحديث منصتها الحالية لإدارة علاقات العملاء لتوفير تجربة رقمية متطورة جدا، تتميز ببساطتها وملاءمتها لمختلف العملاء من الأفراد والشركات، وتتوافق مع أرقى التحولات الرقمية العالمية، وقد جاء هذا المشروع، والمقرر انطلاقه في الشهر المقبل، ليكون أحدث إضافة إلى سلسلة الجهود التي تبذلها Ooredoo لتطبيق أحدث التقنيات في جميع عملياتها، بجانب قيادتها للتحول الرقمي الذي تشهده السلطنة.

وقال أحمد بن عبدالله العبري الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات لدى Ooredoo: نواصل تصدُّر المشهد الرقمي عندما يتعلق بتقديم تجربة رقمية مميزة لعملائنا منذ اللحظة الأولى لانضمامهم لعالمنا. وقد جاء منهج إدارة علاقات العملاء (CRM) الرقمية كأحد الضروريات في الوقت الحالي، ليمنح العملاء تجربة مخصصة عبر التواصل والتفاعل معهم بشكل أكبر. لهذا، سعينا لنقل خدماتنا إلى مستوى متطور لتلبية احتياجات عملائنا المتجددة.

تعليق عبر الفيس بوك