"التجاري العماني الأمريكي" ينظم ورشة تدريبية لأصحاب الأعمال.. غداً

مسقط الرؤية

ينظم المركز التجاري العماني الأمريكي ورشة تدريبية لمنصة لينكد إن لأصحاب الأعمال في عُمان، وذلك يوم غداً الثلاثاء من الساعة 4 إلى 5 مساءً.

وتهدف الورشة التي تحمل عنوان"نصائح مُهمة في استخدام منصة لينكد إن مع محمد التميمي" إلى تزويد المُشاركين بالمهارات اللازمة لإنشاء حساب قوي في لينكد إن والاستفادة من ميزات المنصة للتسويق الشخصي أو لتحقيق أهداف النمو والتوسع للشركة من خلال شبكات التواصل، كما

ستُساعد الورشة المشاركين في وضع استراتيجياتهم الخاصة والاستفادة من المنصة المهنية الأولى في عالم الأعمال، وستتناول الورشة عدة مواضيع من بينها ما يُميز منصة لينكد إن عن غيرها من منصات التواصل الاجتماعي وأساسيات لينكد إن وكيفية وضع استراتيجية واضحة وفهم أدوات التحليل في المنصة وكيفية مواجهة التحديات.

وقال مقدم الورشة محمد التميمي: "هدفنا الأساسي من تنظيم هذه الورشة هو تقديم فهم شامل عن منصة لينكد إن ومساعدة المشاركين على الاستفادة من إمكانيات المنصة لتحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية، مُؤكداً أنَّه يتطلع إلى إثراء تجربة أعضاء المركز والمشاركين الآخرين بمنصة لينكد إن".

ويُعتبر محمد التميمي خبيرا استراتيجيا في تخطيط الحملات الإعلانية وقد أمضى أكثر من 10 سنوات من حياته المهنية في العمل على مهام استشارية عالمية في مجال الابتكار والتكنولوجيا والاستراتيجية. وهو أيضًا المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي للتخطيط الاستراتيجي لشركة ناشئة في التقنيات المالية والتي تقدم حلولا مستندة على الذكاء الاصطناعي في قطاع الخدمات المالية.

من جانبها قالت ريبيكا أولسون، المدير التنفيذي للمركز التجاري العُماني الأمريكي: "نحن متحمسون للغاية لتقديم هذه الورشة لأعضاء المركز وضيوفنا الكرام وهو موضوع مناسب بشكل خاص لعام 2020، حيث أصبحنا نعيش في عالم رقمي جديد تحكمه منصة زووم والتطبيقات الأخرى المُماثلة. ومع تنامي استخدام منصة لينكد إن في عُمان والمنطقة، ماتزال هنالك مساحة لدى كل فرد منِّا لتحسين حسابه من خلال تحسين الاستراتيجة والأساليب المتبعة في هذا الشأن. كاشفة عن تطلعهم الدائم لمُساعدة الأعضاء من الرؤساء التنفيذيين ورجال الأعمال على تنمية شبكاتهم وأعمالهم من خلال تحسين حساباتهم الشخصية وإجراء الاتصالات المُهمة في هذه الحالة عبر الإنترنت"، موضحة أنَّ الفعالية مخصصة للمديرين التنفيذيين ورجال الأعمال في عُمان. ويُمكن للراغبين بالمشاركة التسجيل في الورشة المجانية على www.oabc.org/events وسيتلقى المشاركون التفاصيل بالإضافة إلى رابط الورشة التي ستعقد في 20 أكتوبر عبر البريد الإلكتروني.

ويُعرف المركز التجاري العُماني الأمريكي باستضافته لفعاليات التواصل المهنية رفيعة المستوى والجلسات النقاشية للمهنيين في جميع أنحاء السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك