وكيل "الأوقاف" يكرم المجيدات بمناسبة "يوم المرأة"

مسقط - الرؤية

كرَّم سَعَادة الدُّكتور مُحمَّد بن سعيد بن خلفان المعمري وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، أمس، الموظفات المجيدات في الوزارة؛ تزامناً مع احتفالات السلطنة بيوم المرأة العمانية، الذي يوافق 17 أكتوبر من كل عام.

ويهدف التكريم إلى إبراز الدور الأساسي للمرأة؛ تقديراً لدورها في مجالات الحياة المختلفة، علاوة على تشجيع الكفاءات النسائية بالوزارة التي تعمل على خدمة المجتمع دينيًّا وفكريًّا؛ من خلال ما يقدمنه من محاضرات وندوات ومعارض وفعاليات مختلفة، والإجابة عن أسئلة النساء المختلفة في المسائل الفقهية، وقضايا المرأة وأحوال الأسرة ومشكلاتها... وغير ذلك من موضوعات عامة في شتى المجالات التي تهم المرأة والمجتمع.

وقالتْ شيخة بنت سعيد المحروقية المديرة المساعدة لدائرة الإرشاد النسوي: إنَّ هذا التكريم له أثر في نفوس جميع الموظفات، ويحفزهن على بذل مزيد من العطاء والجهد والتطور في سبيل خدمة هذا الوطن.

وقالت باسمة بنت محمد البسامية باحثة شؤون إدارية بمكتب الوزير: إنَّ هذا الاحتفال يعد تكريما للمرأة العمانية في هذا اليوم المجيد، وإنْ كان يدل على شيء فإنما يدل على الاهتمام  بالمرأة العمانية واعتبارها شريكا حقيقيا في دفع عجلة التقدم والازدهار نحو مزيد من العطاء اللامحدود.

وقالتْ إقبال بنت ناصر الخنبشية رئيسة قسم الوعظ بدائرة الإرشاد النسوي: إنَّ هذا التكريم يعكس ما تحظى به المرأة العمانية من تكريم، مشيرة إلى أنَّ المرأة في وزارة الأوقاف تحظى بالدعم والتشجيع لمواصلة مسيرة التنمية، والدفع بعجلة التطور والتقدم نحو مسارات أكثر تقدما.

تعليق عبر الفيس بوك