إقبال ملحوظ على حملة العيد الوطني من بنك عُمان العربي

مسقط - الرؤية

حَظِيتْ حملة العيد الوطني الخمسين التي أطلقها بنك عُمان العربي تحت شعار "50 عاماً تتجدد بالعطاء"، بإقبال كبير من قبل عملاء البنك الحاليين الذين بادروا لترشيح أصدقائهم وأقربائهم للانضمام إلى عائلة البنك خلال هذه الفترة، والحصول على الجائزة النقدية المضمونة للحملة.

وقالَ رشاد بن جعفر الشيخ رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة في بنك عمان العربي: "يُسعدنا أن نَرى هذا العدد الكبير من الأفراد الذين شاركوا في هذه الحملة؛ الأمر الذي يترجم هدفنا الرئيسي من إطلاقها وهو نشر السعادة بين عملائنا الكرام من المواطنين والمقيمين في السلطنة بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني الخمسين للنهضة؛ حيث إنَّ العدد الكبير من المشاركين والترشيحات، يدل على أن الحملة تسير في الطريق الصحيح وستحقق الأهداف المرسومة لها بإذن الله تعالى. وبالنيابة عن الجميع في بنك عمان العربي، يسرني الترحيب بعملائنا الجدد ضمن عائلة بنك عمان العربي، ونتطلع لإثراء تجربتكم المصرفية معنا".

وتتضمَّن الحملة الترويجية جوائز نقدية مضمونة بقيمة 50 ريالا عمانيا لأول 500 عميل جدد يقومون بتحويل رواتبهم (500 ريال أو أكثر) للبنك خلال فترة الحملة، كما يمكن لعملاء البنك الحاليين ترشيح أصدقائهم ومعارفهم وأفراد عائلاتهم للانضمام لأسرة بنك عُمان العربي ضمن نفس الشروط، وفي حال موافقة الشخص الذي تمَّ ترشيحه، سيحصل من رشَّحه على نفس قيمة الجائزة. ليس ذلك وحسب، وإنَّما سينضم العملاء الجدد خلال فترة الحملة للسحب الخاص لبرنامج حصاد بتاريخ 18 نوفمبر للفوز بـ50 جائزة بقيمة 500 ريال عُماني لكل منها.

تعليق عبر الفيس بوك