متوفرة الآن بأقساط مخفضة ومعدل فائدة 3.2%

"نيسان إكس تريل" الكروس أوفر الجديدة.. وقود أقل مغامرات أكثر

مسقط - الرؤية

أعلنت "نيسان عمان" -من شركة سهيل بهوان للسيارات- عن عرض خاص على سيارات نيسان إكس- تريل التي تعتبر من السيارات الرياضية متعددة الاستخدام، حيث تتوافر الآن بأقساط شهرية ميسرة تبدأ من 178 ريالا (تطبق الشروط والأحكام). ويتم احتساب الأقساط الشهرية على أساس معدل فائدة 3.2% ودفعة مقدمة 20% وفترة سداد على مدى ست سنوات، شريطة الحصول على الموافقات المسبقة على الائتمان.

وتتميز "نيسان إكس تريل" الجديدة بأنها سيارة تضع العميل في المقدمة، وتركز على تلبية احتياجاته من خلال توفير أحدث التقنيات مع الحفاظ على السمات الأساسية المعروفة عن سيارات الكروس أوفر. هذا التنوع في نيسان إكس تريل جعلها السيارة المثالية لمغامرات الأسرة والأنشطة الجماعية. تم اختبار استهلاك السيارة في البنزين من قبل هيئة التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي على أن استهلاكها 15.1 كم/لتر، وقد تم الحصول على هذه النتيجة من نتائج المختبر التي قامت الهيئة بإجرائها على السيارة 2.5 لتر إس في.

وأفاد مسؤول بشركة نيسان عمان بأنه "يسعدنا الإعلان عن عرض الأقساط المنخفضة والميسرة على نيسان اكس -تريل التي تتميز بقوتها وقدراتها الفائقة وتوظيف أحدث التقنيات، إلى جانب السهولة في الاستخدام. حيث تركز إكس- تريل بشكل كبير على تلبية متطلبات العملاء، وهو الأمر الذي جعلها تحصل على قبول واسع في مختلف أنحاء العالم.  في ظل توافر هذه الميزات الكبيرة والتقنيات المتطورة يمكن القول بأن نيسان اكس- تريل سيارة تلبي مختلف احتياجات العملاء في سلطنة عمان.

تعليق عبر الفيس بوك