"رياحين" تحظى بدعم "شراكة" لتوسيع نطاق الخدمات الكهربائية والإلكترونية

مسقط - الرؤية

وقَّعت شركة رياحين المحافظة للتجارة، مؤخرا، اتفاقية للحصول على الدعم المالي والاستشاري من صندوق تنمية مشروعات الشباب (شراكة)؛ حيث يتمثل نشاط الشركة في توصيلات الألياف البصرية، وإعادة تأهيل المباني وصيانتها؛ حيث تهدف الاتفاقية  لتطوير المشروع ورفع مستوى ونطاق الخدمات التي يقدمها.

وتقدم الشركة خدمات إصلاح وصيانة الكابلات الكهربائية والإلكترونية، إضافة لتطوير شبكات الحاسب الآلي وإنشاء شبكات الكهرباء والماء والهاتف وتوصيلات الالياف البصرية لخدمات الإنترنت فائق السرعة؛ من خلال العمل مع شركات الاتصال المحلية المعنية بتزويد خدمات الإنترنت المنزلي.

وقال علي البريكي ممثلا لشركة رياحين المحافظة للتجارة: نثمن دور شراكة في تقديم الدعم المالي والاستشاري للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة؛ حيث سيُسهم هذا الدعم في توسعة أعمال الشركة لتقديم خدماتنا بشكل أفضل وبنطاق أوسع ونطمح لتوسيع نطاق خدماتنا لتصل إلى صلالة ومسندم ومنطقة الدقم الاقتصادية لتلبية احتياجات السوق حسب العرض والطلب.

إلى ذلك، أكد معاذ الشحي محلل استثمار بـ"شراكة": نسعى في شراكة لتقديم شتى أنواع الدعم الذي تحتاجه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في عمان؛ حيث نؤمن بالإمكانيات التي يمتلكها مشروع رياحين المحافظة وحجم استيعاب السوق للخدمات المقدمة في مجالات مماثلة.

يُذكر أن شراكة مستمرة في تقديم خدماتها المالية والاستشارية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من مختلف المحافظات، مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية حسب قرارات اللجنة العليا المكلفة ببحث آليات التعامل مع "كوفيد 19" المستجد.

تعليق عبر الفيس بوك