"W مسقط" يحصد 3 جوائز رائدة في قطاع الضيافة

مسقط - الرؤية

حصدّ فندق W مسقط ثلاث جوائز، ضمن حفل توزيع جوائز "رواد قطاع الضيافة للعام 2020"، كللت جميعها تميُّز موظفيه عن فئات "تنظيم الفعاليات"، و"الهندسة"، و"مساعد المطبخ"، إضافة لتكريم خاص في فئة "النادل".

وفي نسخته الأولى، احتفي الحفل بموظفي قطاع الضيافة بالسلطنة ضمن 24 فئة مختلفة؛ تقديراً لجهودهم المبذولة لتعزيز نجاح وتطور القطاع في عُمان.

وقال جيرالد شيفاسون مدير عام فندق W مسقط: "يتميز فريق فندق W مسقط بتفانيهم وشغفهم نحو التفرّد وهو ما يظهر جليًّا من خلال فوز خلود وعصام ومحمد بهذه الجوائز عن استحقاق". وأضاف: "نتطلع دائماً لضم أفضل المواهب ممن بإمكانهم تجسيد علامة W ومنح ضيوفنا لحظات تنبض بالحياة عبر تقديم كل ما هو جديد ومبتكر في قطاع الضيافة؛ مما يُميز هذه الجوائز؛ كونها جاءت لتسليط الضوء على عددٍ من الكوادر ممن لا ينالون الإشادة الكافية نظير جهودهم في نمو قطاع الضيافة بشكل عامٍ وضمان استمتاع ضيوفنا بأوقاتٍ مميزة تدوم ذكراها".

وتضمنت قائمة التكريمات التي حصدها موظفو فندق W مسقط أربع جوائز مختلفة؛ هي: "مسؤول الفعاليات"، وكانت من نصيب خلود الحجري، و"الهندسة" وفاز بها عصام البلوشي، و"مساعد المطبخ" فاز بها محمد البوسعيدي، إضافة لتكريم أفضل "نادل مبتدئ" والتي كانت من نصيب أمجد الحمداني.

وتعد نسخة 2020 من حفل توزيع جوائز "رواد قطاع الضيافة" الأولى من نوعها بالسلطنة؛ حيث تمَّ إطلاقها من قبل المعهد الوطني للضيافة لتشجيع الموظفين العاملين في القطاع والاحتفاء بإنجازاتهم. هذا، ويستقطب القطاع عدداً كبيراً من الموظفين العُمانيين في كل عام ويعد أهم القطاعات الداعمة لنمو الاقتصاد العماني وأحد الأعمدة الأساسية في رؤيتها لعام 2040.

تعليق عبر الفيس بوك