خلال 48 ساعة فقط.. بيع كامل وحدات "مروج لينز"

إنجاز جديد لـ"الموج مسقط" في تطوير قطاع المجمعات السياحية المتكاملة بالسلطنة

مسقط - الرؤية

نجح الموج مسقط في بيع جميع الوحدات السكنية بالمرحلة الأولى والثانية من الحي الجديد "مروج لينز"، خلال 48 ساعة فقط من الإعلان هذا الأسبوع.

ويؤكد الإنجاز الجديد ريادة "الموج مسقط" محليًّا في قطاع تطوير المجمعات السياحية المتكاملة؛ بفضل الشراكة القوية بين القطاعين العام والخاص -ممثلة بشركة ماجد الفطيم العقارية من دولة الإمارات العربية المتحدة، وشركتي عُمران وتنمية من السلطنة- وقد أصبح الموج مسقط اليوم موطنا لأكثر من 6000 ساكن من 85 جنسية.

وقال ناصر الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: سررنا كثيراً بهذا الإقبال الكبير على شراء الوحدات السكنية ضمن حي مروج لينز الجديد، وكلنا ثقة بأن المرحلة الثالثة من الوحدات السكنية ضمن هذا الحي ستلاقي نجاحاً مشابها بفضل ما تقدمه من توازن بين السعر التنافسي، والموقع المثالي، والمرونة التي تتيح للمشترين حجز مساكنهم مقابل دفعة مقدّمة بنسبة 5 بالمئة فقط.

ويضمُّ الحي الجديد مجموعة من الشقق الواسعة والمنازل المدمجة، ويقع في وسط الموج مسقط، وتحديداً ضمن منطقة غدير التي لاقت -ولا تزال- اهتماماً كبيراً من الراغبين في الشراء والعيش داخل هذا المجتمع، وذلك بفضل قربها من طائفة واسعة من المرافق المجتمعية والترفيهية إلى جانب المتاجر والمطاعم  والمقاهي.

وتعتبر منطقة غدير في الموج مسقط من بين أكثر المناطق شهرة وإقبالاً بفضل موقعها الوسطي قريباً من المرسى البحري وملعب الموج للجولف، وعلى مسافة قصيرة مشياً على الأقدام إلى المتاجر والمطاعم والمقاهي في الممشى. كما تقع المنطقة بجوار العديد من المرافق المجتمعية والترفيهية المصممة بأفضل المقاييس؛ مثل: المدرسة الدولية، وحضانة الأطفال، والمسجد، والشاطئ والحدائق، وبرك السباحة والصالات الرياضية الخاصة، ومسارات مخصصة لرياضة الجري وركوب الدراجات الهوائية.

تعليق عبر الفيس بوك