15% خصومات تسوق فورية من "إتش آند إم" لعملاء "NBO"

مسقط - الرؤية

أطلق البنك الوطني العُماني، وبالتعاون مع مجموعة الشايع، عرضا حصريا جديدا لعملائه من حاملي البطاقات المصرفية. ويتضمن العرض الجديد خصمًا قيمته 15% في محلات "إتش.آند.إم" في مختلف أنحاء السلطنة، حتى التاسع عشر من أكتوبر الجاري.

وُيمكن لعملاء البنك الاستمتاع بهذا الخصم عند التسوُّق من محلات "إتش.آند.إم" بقيمة 20 ريالا عُمانيا كحدٍ أدنى باستخدام إحدى بطاقات البنك الوطني العُماني.

وقالت مها بنت سعود الرئيسية رئيسة أعمال البطاقات بقسم القنوات المصرفية في البنك الوطني العُماني: سعداء بالنجاح الكبير الذي حققناه من خلال تعاوننا مع مجموعة الشايع؛ لذا قررنا توسيع نطاق هذا التعاون لكي نقدم لعملائنا عروضاً حصرية أكثر في محلاتهم المفضلة. وسنواصل تعزيز محفظة شراكاتنا المتنامية لكي نُبرز جلياً التزامنا بتوفير حلول تلبي متطلبات عملائنا بمختلف فئاتهم وتساهم في تسهيل حياتهم.

ويوفر البنك الوطني العُماني تشكيلة متنوعة من بطاقات الخصم المباشر، والبطاقات مسبقة الدفع، وبطاقات الائتمان التي تقدم للعملاء الراحة وتحدّ من استخدامهم للنقود؛ حيث تمَّ تصميمها خصيصاً لتلبية متطلباتهم. وتتميز بطاقات الائتمان من البنك بقوة الإنفاق، فضلاً عن كونها ذكية والبديل الآمن والأمثل للنقود؛ حيث تُمكِّن حامليها من الاستمتاع بقائمة من المزايا الاستثنائية.

تعليق عبر الفيس بوك