2999 ريالا فقط لامتلاك "إم.جي" من محسن حيدر درويش

 

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة محسن حيدر درويش -الموزع الحصري لسيارات "إم.جي"- أن كافة طرازات تشكيلة "إم.جي 2020"، ستتوافر -ولفترة محدودة- بأسعار تنافسية، تبدأ من 2999 فقط، وذلك بحلول الحادي والثلاثين من أكتوبر.

ونوَّهت الشركة لعملائها المهتمين بشراء أي من طرازات إم جي، أن الأنواع التي يتوافر عليها هذا العرض؛ تشمل: إم.جي 5، وإم.جي.آر.إكس 8، وإم.جي 6، وإم.جي.آر.إكس 5، وإم.جي.زد.إس، وإم.جي.إتش.إس، حيث يمكن الحصول على ميزات مثل: التسجيل والتأمين مجانا، وخدمة لـ30 ألف كيلومتر أو سنتين، وضمان الشركة المصنعة لـ200 ألف كيلومتر أو 6 سنوات، وخدمة المساعدة على الطريق (AAA).

وقال محمد فيصل نواز مدير التسويق لدى "إم.جي-عمان": إن تحقيق رضا العملاء من خلال العروض والخدمات التي لا تضاهى هو أولوية قصوى لدى قسم السيارات بشركة محسن حيدر درويش؛ حيث إن أحدث مهرجان لسيارات "إم.جي" هو طريقتنا لضمان رضا عملائنا وحصولهم على القيمة التي يرغبون فيها باختيار سيارتهم المفضلة من إم.جي. وسنتيح الفرصة للجمهور كذلك للانضمام إلى عائلة "إم.جي" أو حتى ترقية سيارات "إم.جي" الموجودة لديهم مسبقا.

ولحجز تجربة قيادة أو لمزيد من التفاصيل حول مهرجان سيارات "إم.جي"، فإنَّ الخدمة متاحة عبر زيارة صالة عرض سيارات إم.جي أو الاتصال على 71557334.

تعليق عبر الفيس بوك