قيمتها 100 ألف ريال عُماني

"الأهلي الإسلامي" يعلن الفائز بجائزة "قطاف" للربع الثالث

مسقط - الرؤية

أعلن البنك الأهلي الإسلامي، اسم الفائز بجائزة "قطاف" الربع سنوية، والبالغة 100 ألف ريال عماني، وذلك خلال حفل مرئي أقيم بفرع الأهلي الإسلامي بالغبرة.

وذهبت الجائزة للعميل مُحمَّد بن حبيب العجمي من فرع صحم؛ حيث يوفِّر حساب "قطاف" -والمستند إلى مبدأ المضاربة الإسلامية- فرصة للعملاء لاستثمار رؤوس أموالهم في الأصول لتحقيق الربح، كما يُؤهلهم للفوز بجوائز نقدية قيِّمة من خلال السحب مع مراعاة الأحكام والشروط التي حددها البنك.

وقال يوسف بن سالم الرواحي نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي: نيابة عن الأهلي الإسلامي، يسرني أن أزف التهنئة إلى سعيد الحظ الفائز بهذه الجائزة الكبرى، ونأمل أن تسهم في تحقيق أحلامه وأهدافه، ويكون ملهما للآخرين نحو الإدخار للحصول على فرص أكبر للفوز في سحوباتنا المميزة. نؤمن بأن حساب "قطاف" يمكن أن يشكل حافزا مهما لعملائنا نحو تبني ثقافة الإدخار.. مضيفًا: إنَّ مثل هذه المكافآت والمبادرات تشجعهم على تعزيز مدخراتهم وأموالهم.

وأوضح الرواحي أنه وباعتباره النافذة الإسلامية المفضلة في السلطنة، "يلتزم الأهلي الإسلامي بتقديم برامج جديدة ومبتكرة لمكافأة عملائه، وفي الوقت ذاته يسعى دائما لتشجيعهم على اتباع أساليب حكيمة للادخار لتحقيق أهدافهم على المدى الطويل.

وبدوره عبر  العجمي الفائز بالجائزة عن سعادته قائلا: سعيد بالفوز بالجائزة الكبرى من الأهلي الإسلامي، وسيكون ذلك ذكرى مميزة في حياتي تفتح لي آفاقا جديدة نحو مستقبل أفضل، لقد حرصت على الادخار دائما من أجل تأمين مستقبل عائلتي وأبنائي، وستسهم هذه الجائزة في توفير المزيد لتلبية متطلبات حياتهم.

تعليق عبر الفيس بوك