رئيس مجلس إدارة جديد لـ"فنادق الباطنة" واستقالة أمين السر

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة فنادق الباطنة عن قرارات اجتماع مجلس الإدارة المنعقد يوم الجمعة الموافق 9 أكتوبر، وشملت اعتماد طلب استقالة سالم بن عدي المعمري رئيس مجلس الإدارة، والتي تقدم بها بسبب ظروفه الخاصة، واختيار حافظ بن محفوظ الحضرمي رئيسا لمجلس الإدارة، كما شملت القرارات اختيار ناصر بن سعيد الحارثي نائبا لرئيس مجلس الإدارة.

ووقالت في إفصاح عبر موقع سوق مسقط للأوراق المالية إنه جرى إعادة تشكيل لجنة التدقيق لتضم كل من وسيم صالح قراعين رئيسا للجنة، وناصر بن سعيد الحارثي وإبراهيم بن ناصر الفهدي عضوين، وإعادة تشكيل اللجنة التنفيذية والترشيحات والمكافآت لتتكون من حافظ بن محفوظ الحضرمي رئيسا للجنة، وعضوية ناصر بن علي العامري وهلال بن سعيد السناني.

كما اعتمد مجلس الإدارة استقالة أمين سر مجلس الإدارة محمد بن جمعة البلوشي والذي تقدم باستقالته بسبب ظروفه الخاصة، بحسب ما جاء في الإفصاح، ووافق على تعيين يحيى بن عمر الهنائي أمينا للسر، وتتدارس اللجنة التنفيذية والترشيحات والمكافآت تعيين عضو مجلس إدارة لملء الشاغر لحين انعقاد الجمعية العامة العادية السنوية.

وكانت الشركة قد أعلنت عن خسائر بقيمة 477 ألف ريال تقريبا في نهاية سبتمبر المنصرم، مع إيرادات 242 ألف ريال فقط، وتمتلك الشركة فندق شاطئ صحار.

تعليق عبر الفيس بوك