انطلق في دبي..

"منتدى المرأة الخليجية الإسرائيلية" يبحث إقامة علاقات تجارية

دبي - وكالات

اعتبرت نائبة رئيس بلدية القدس فلور حسن ناحوم في تصريحات لقناة i24NEWS إتفاقية التطبيع بين الامارات العربية المتحدة وإسرائيل فرصة اقتصادية للفلسطينيين في القدس الشرقية وذلك بعد وصولها إلى دبي لافتتاح أعمال منتدى المرأة الخليجية الإسرائيلية التي قامت على تأسيسه وهو أحد أقسام مجلس الأعمال الإماراتي الإسرائيلي.

وتشغل فلور حسن ناحوم منصب نائبة رئيس بلدية القدس حيث تتولى مسؤولية الشؤون الخارجية والسياحة والتنمية الاقتصادية فيها، ووصفت حسن ناحوم خلال الاجتماع الافتتاحي لمنتدى المرأة الخليجية الإسرائيلية نهجها بأنه "بناء السلام من الألف إلى الياء".

وأشارت الى انه "هناك الكثير مما يجب عمله مع السكان الناطقين بالعربية في القدس كجسر طبيعي للغاية" في افتتاح الاجتماع الأول لمنتدى المرأة الخليجية الإسرائيلية في دبي، الخميس، وهي مجموعة من الإماراتيات والإسرائيليات يعملن ضمن مجلس الأعمال الإماراتي الإسرائيلي، وتعود ادارته الى حسن ناحوم وجوستين زويرلينج.

وستمكث نائبة رئيس البلدية في دبي حتى منتصف الأسبوع لعقد اجتماعات مع كبار المسؤولين التنفيذيين والشخصيات البارزة في مجتمع الأعمال في الإمارات العربية المتحدة، وستحتفل اليوم السبت مع الجالية اليهودية في دبي، بعيد سمحات توراه (فرحة التوراة) 

تعليق عبر الفيس بوك