تمكن من بناء هُوية تجارية قوية للبنك

الرئيس التنفيذي لـ"صحار الدولي" يتوج بجائزة مرموقة

مسقط - الرؤية

تُوِّج الرئيس التنفيذي لصحار الدولي أحمد المسلمي، بجائزة الرئيس التنفيذي للعام 2020 في القطاع المصرفي؛ وذلك ضمن حفل توزيع جوائز عُمان للبنوك والشركات المالية للعام الجاري.

وتعكس الجائزة إستراتيجية النمو المتزنة التي كان له الدور الرئيسي في وضعها للبنك، وأسلوبه القيادي الذي أسهم في تمكين صحار الدولي من الارتقاء بصحار الدولي إلى آفاق أكبر من أي وقت مضى.

وتسلم المسلمي الجائزة خلال حفل توزيع الجوائز الذي نظَّمته مجلة "Oman Economic Review"، والذي أقيم ضمن فعاليات النسخة الخامسة لمؤتمر العصر الجديد للصيرفة (عمان 2020)؛ وذلك تحت رعاية سعادة طاهر بن سالم العمري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العُماني، وبحضور معالي الشيخ سالم بن مستهيل المعشني بفندق شيراتون عُمان.

وعن الجائزة، قال محمد بن محفوظ العارضي رئيس مجلس إدارة صحار الدولي: يواصل صحار الدولي المضي قدمًا في مسيرته المكللة بالانجازات المشرفة بتوجيه من قبل فريق من القيادات من ذوي الكفاءات العالية والخبرة الواسعة في مختلف المجالات؛ الأمر الذي يتطلب وجود قائد محنك قادر على الإلهام لدفع عجلة التغيير لبناء وترسيخ ثقافة الابتكار في البنك، وهو ما نراه جليًّا في الخدمات المصرفية المختلفة التي يقدمها صحار الدولي في سعيه نحو تحقيق التميز المصرفي والمالي بما يفي بمتطلبات العالم دائم التغير. لقد كان أحمد المسلمي من أحد أهم العوامل المحفزة للتغيير الذي شهده البنك وتحسين أدائه بشكل عام، وقد تمكن من بناء هوية تجارية قوية لصحار الدولي؛ الأمر الذي يعكس الإمكانات الواعدة لرؤيتنا المستقبلية لنكون مؤسسة خدمية عمانية الهوية عالمية الريادة تساعد الزبائن والناس وترفد المجتمع بما يحقق لهم النمو والازدهار.

تعليق عبر الفيس بوك