تتويج "ظفار للتأمين" بجائزة التميز ضمن فعاليات "العصر الجديد للصيرفة"

مسقط - الرؤية

توِّجت شركة ظفار للتأمين بجائزة "التميز في التأمين"، ضمن حفل توزيع جوائز عُمان للبنوك والشركات المالية، والذي نظَّمته مجلة الاقتصاد والأعمال خلال فعاليات مؤتمر العصر الجديد للصيرفة (عمان 2020)، ورعاه سعادة طاهر بن سالم العمري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني.. وتسلم الجائزة نيابة عن الشركة رئيس مجلس الإدارة ماجد بن سلطان الطوقي.

وحصلت "ظفار للتأمين" على الجائزة عن دورها في ابتكار منتجات تأمين جديدة في سوق التأمين، وعن دورها الفعال في تسوية المطالبات التأمينية، خاصة التي نتجت عن إعصار مكونو والفيضانات الأخيرة التي اجتاحت محافظة ظفار، واستمرارها في خدمة العملاء أثناء الإغلاق من خلال مركز الاتصالات الذي ظل يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع .

وتمتلك شركة ظفار للتأمين أكبر شبكة فروع في جميع ولايات السلطنة بنحو 42 فرعًا، ومركز اتصالات يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، كما سجلت الشركة نموًّا ثابتًا في كل من إجمالي الأقساط المكتتبة والربحية على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة. وأطلقت العديد من المنتجات التأمينية المبتكرة في مجال التأمين الشخصي؛ مثل: التأمين الصحي وتأمين السفر مع الوقاية من كوفيد 19، والتأمين على الممتلكات المنزلية، وسوف تستمر شركة ظفار للتأمين في الاستثمار بمجال التكنولوجيا، وستتوسع في استخدام التطبيقات الرقمية بهدف تقديم الخدمات للعملاء عبر تطبيق الهاتف المحمول والبوابات الإلكترونية.

تعليق عبر الفيس بوك