131 فائزا جديدا بسحوبات "حصاد" من بنك عمان العربي

مسقط - الرؤية

أعلن بنك عُمان العربي أسماء 131 فائزًا في سحوبات برنامج التوفير "حصاد" لشهر أغسطس؛ حيث شهدت السحوبات فوز 94 من عملاء البنك من كافة الفروع بجوائز بقيمة 1,000 ريال عماني لكل منهم، و100 ريال عماني لعشرة فائزين في سحوبات الأطفال تحت 18 عامًا، و100 ريال عماني لعشرين فائزًا في فئة الشباب بين 18 و27 عامًا، و500 ريال عماني لخمسة فائزين في سحوبات تحويل الراتب، إلى جانب فائزين اثنين في سحوبات حساب إيليت بقيمة 10,000 ريال عماني والتي كانت من نصيب عملاء البنك من فرع مسقط.

وقال رشاد بن جعفر الشيخ رئيس إدارة التجزئة المصرفية للأفراد بالوكالة في بنك عمان العربي: مع اقترابنا من الربع الأخير من العام، أنا فخور برؤية النمو الملحوظ في حجم المدخرات من عملائنا الكرام. أعتقد أن هذا هو الهدف الرئيسي من برنامج حصاد للتوفير وهو الترويج لثقافة الادخار؛ بحيث يكون لعملائنا خطة مالية مرنة تسمح لهم بالتخطيط السليم على المدى البعيد. وسنواصل تقديم العديد من الجوائز المثيرة للاحتفال بنجاح برنامج حصاد للتوفير مع طرح مزيد من الجوائز الرائعة في كل سحب حتى نهاية العام الجاري.

وتقدم النسخة الجديدة من برنامج التوفير "حصاد" فرصًا شهرية لعملاء البنك للفوز بجائزة بقيمة 500 ريال عماني شهريًا ترتفع إلى 1000 ريال عماني كل ثلاثة أشهر لـ94 فائزًا، وبواقع فائز واحد على الأقل من كل فرع. إضافة إلى جائزة 100 ريال عماني لـ10 فائزين من أصحاب حسابات الأطفال الذين هم أقل من 18عامًا، وجائزة بقيمة 100 ريال عماني لـ20 فائزًا من أصحاب حسابات الشباب الذين هم ما بين 18 و27 عاماً، إلى جانب فائزين اثنين في السحب الشهري الخاص بعملاء إيليت بجائزة قدرها 10,000 ريال عماني، والتي سيتم استبدالها بجائزة كبرى بقيمة 50,000 ريال عماني من نصيب فائز واحد من عملاء إيليت في سحب خاص شهري يونيو وديسمبر. وتضاف إلى هذه الجوائز، جائزة كبرى للفروع بقيمة 25,000 ريال عماني لفائز واحد عبر شبكة فروع البنك نهاية كل ثلاثة أشهر.

كما أضاف البرنامج هذا العام فئة جديدة في السحوبات مخصصة لهؤلاء الذين تتحول رواتبهم الشهرية لبنك عُمان العربي؛ حيث سيحصل 5 فائزين شهريًّا على جائزة بقيمة 500 ريال عماني لكل منهم. فضلاً عن ذلك، كافة المشمولين ضمن فئتي الأطفال والشباب، سيحصلون على هدية مضمونة في ذكرى ميلادهم من بنك عُمان العربي الذي يُعد الوحيد الذي يقدم هذه الهدايا لعملائه من الشباب إلى جانب العديد من المزايا الحصرية الأخرى التي تناسب نمط حياتهم.

تعليق عبر الفيس بوك