بعد تعيينه مديرا عاما

نبيل الزدجالي يقود دفة فندق قصر البستان نحو فصل جديد من التميز والخدمات المتقدمة

مسقط- الرُّؤية

أعلن فندق قصر البستان، ريتز- كارلتون، تعيين نبيل الزدجالي في منصب المدير العام خلفاً لكاترين هيرز التي شغلت هذا المنصب منذ خمس سنوات. وتمت ترقية الزدجالي من منصبه كنائب للمُدير العام ليقود دفة الفندق نحو كتابة فصل جديد في سجله الحافل وذلك استناداً لخبرته الواسعة التي اكتسبها من خلال تقلده للعديد من المناصب العُليا.

وقال الزدجالي: "حقق الفندق نمواً ونجاحاً ملحوظاً خلال فترة تولي كاترين لهذا المنصب ويسعدني أن أكمل الآن هذه المسيرة الرائعة وكلي طموح لكتابة فصل جديد في تاريخ الفندق الحافل بالنجاحات". وأضاف: "كما أتطلع إلى قيادة فريق العمل وتشجيعهم لكي نتمكن معاً من تطوير المنتجع بالشكل الذي يتناسب مع مكانته الفريدة وأجوائه الرائعة لكي نُواصل معاً تزويد ضيوفنا بتجربة الضيافة الأصيلة التي طالما نشتهر بها. واستكمالاً لهذه النجاحات، نتطلع بشغف إلى الترحيب بضيوفنا ومنحهم ذكريات تدوم وتبقى في القلوب وتجعلهم يعودون مرارًا وتكرارً".

وانضم الزدجالي إلى أسرة فندق قصر البستان، ريتز- كارلتون في عام 2005 في وظيفة نائب تنفيذي للمدير وقد شارك بدورٍ فاعلٍ في عددٍ من المشاريع بما في ذلك مشروع التجديد الكامل للفندق الذي استغرق 18 شهراً لإعادة تعريف تجربة الضيافة التي يُقدمها الفندق لضيوفه. ويمتلك الزدجالي خبرات كبيرة تمتد لثلاثة عقود في القطاعين العام والخاص شغل خلالها عدداً من المناصب القيادية وطالما اشتهر بنجاحه في تعزيز نمو الأعمال وتحقيق نتائج مميزة وأداء مالي قوي. كما شارك أيضاً في عددٍ من اللجان الخاصة بقطاع السياحة وكان ضمن فريق العمل الذي قام بوضع الاستراتيجية العُمانية للسياحة 2030. ويحمل الزدجالي شهادة بكالوريوس الآداب في الاقتصاد من الجامعة الأمريكية في القاهرة ودبلوم في إدارة التسويق من كلية بوسطن، الولايات المتحدة الأمريكية.

ويتربع فندق قصر البستان، ريتز– كارلتون بين أحضان واحة خضراء على مساحة 200 فدان بإطلالات مهيبة على جبال الحجر ومياه بحر عُمان المتلألئة حيث يُواصل مسيرته الحافلة التي بدأها منذ 35 عاماً، مؤكداً مكانته كأحد أبرز المنتجعات الفاخرة في العالم. ويُثري الفندق تجربة محبيه بكرم الضيافة العُمانية الأصيلة يُكملها موقعه الفريد ومطاعمه عالمية المستوى وسبا قصر البستان من ريتز – كارلتون، إضافة إلى تشكيلة من أنشطة تجديد النشاط والحيوية. كما يمزج الفندق بين عراقة الماضي وحداثة المستقبل من خلال مرافقه عالمية هي الأحدث من فئة الخمس نجوم بما يضمن تلبية تطلعات المسافر العصري مع الحفاظ على معاييره الخاصة التي أرساها لمفهوم الضيافة وتراثه العُماني العريق.

تعليق عبر الفيس بوك