وكيل "الشؤون الصحية" يتفقد جهود التعامل مع الجائحة في البريمي

البريمي - سيف المعمري

تفقَّد سَعَادة الدُّكتور مُحمَّد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية، جهودَ التعامل مع جائحة كورونا بمحافظة البريمي، والتقى سعادته بالقيادات الصحية بمستشفى البريمي، بحضور الشيخ أحمد بن محمد المهري مدير عام الخدمات الصحية بالمحافظة، والدكتور خالد الشحي مدير مستشفى البريمي.

واستمعَ خلالها إلى التدابير الإحترازية التي قام بها المستشفى والوضع الراهن في ظل الأزمة، كما تمَّ تقديم شرح موجز حول الجناح المخصص للعزل المخصص لمرضى كوفيد 19، وعرض الصعوبات التي تواجه المحافظة في هذه الأزمة ومناقشة سبل تذليلها.

وأشار الحوسني إلى أهمية التزام العاملين الصحيين بالتدابير والإجراءات الاحترازية واتباع الإرشادات المهنية لتجنب الإصابة بالفيروس. وشدَّد الحوسني على أهمية الوعي الصحي لدى الجميع، وأن السبيل الوحيد لمواجهة الفيروس يتمثل باتباع الإرشادات الصادرة عن الوزارة، ثم قام بعد ذلك سعادة الدكتور بزيارة الجناح المخصص للعزل وقدم شكره للقائمين عليه ومشيدا بدورهم الكبير في العناية بالمرضى.

وتوجه سعادته بمعية المدير العام لمبنى المديرية؛ حيث اجتمع خلالها بالقيادات الصحية بالمديرية، وأكد الحوسني خلال اجتماعهم به على أهمية استمرار البرامج الصحية، كما شدد على استمرار تقديم الخدمات الصحية الأساسية لأفراد المجتمع وعدم تأثرها.

وفي نهاية اللقاء، وجَّه سعادة الدكتور محمد الحوسني شكره وتقديره لكافة العاملين الصحيين بالمحافظة على الجهود التي بذلوها ويبذلونها خلال الجائحة، وأن هذه الجهود محل تقدير واعتزاز لدى الوزارة.

تعليق عبر الفيس بوك