بنك ظفار يتوج بالمزيد من الجوائز العالمية تقديرا لخدماته المصرفية التجارية

مسقط - الرؤية

يُوَاصِل بنك ظفار تحقيق المزيد من الإنجازات؛ حيث تُوِّج بجائزة "أفضل الأعمال المصرفية للشركات في سلطنة عمان 2020" ضمن جوائز مجلة إنترناشيونال بيزنس، وجائزة "أفضل علامة تجارية مصرفية للإستثمار في سلطنة عمان 2019" ضمن جوائز العلامات التجارية العالمية، ويأتي تتويج بنك ظفار بهذه الجوائز تقديرًا لجهوده المبذولة في تقديم أفضل الحلول المصرفية لزبائنه من الشركات.

وثمَّن عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار، الدور الذي تقوم به هذه المؤسسات لإبراز جهود البنك في إثراء التجربة المصرفية للزبائن من الأفراد والشركات عبر باقات متنوعة من المنتجات والخدمات التي تمَّ تصميمها خصيصا لتلبي احتياجات الزبائن، وتعزز فرص الاستثمار في مختلف القطاعات. وقال: "في بنك ظفار، نضع رضا زبائننا ضمن أولوياتنا، ويتجلى ذلك من خلال الخدمات والمنتجات وكذلك الحلول المصرفية التي يتم تصميمها لتتجاوز توقعاتهم، كما نسعى لتلبية احتياجات زبائننا من الشركات ومساعدتهم على الانطلاق بأعمالهم التجارية نحو آفاق أوسع بما يتناسب مع تطلعاتهم؛ وذلك من خلال الخدمات الاستشارية الإستراتيجية المتخصصة والخدمات المصرفية الاستثمارية، كما يركز فريقنا الذي يتمتع بدرجة عالية من الكفاءة على مختلف القطاعات سواء للشركات الناشئة أو الشركات الكبرى، ونحن فخورون بتتويجنا بهذه الجوائز المرموقة التي تعدُّ إضافة قيِّمة للإنجازات التي تحققت لبنك ظفار".

ويُسهم بنك ظفار في نمو الاقتصاد الوطني، وكونه ثاني أكبر بنك في السلطنة فقد أسهم بنك ظفار في تمويل عدد من المشاريع ذات الأهمية الوطنية، والتي تشمل -على سبيل المثال- مصفاة الدقم، وشبكات الغاز لشركة أوكيو، والشركة العمانية للصهاريج، والشركة العمانية لنقل الكهرباء، وشركة كهرباء المناطق الريفية... وغيرها من المشاريع الوطنية.

وتوِّج بنك ظفار بهذه الجوائز عن استحقاق؛ حيث تعدُّ بمثابة اعتراف دولي بالجهود التي يبذلها البنك لتقديم مفهود جديد للخدمات المصرفية للشركات، حيث يوظف البنك أحدث التقنيات لتوفير تجربة مصرفية استثنائية لزبائنه من خلال مركز الأعمال التجارية، المخصص لزبائن البنك من الشركات. كما يتيح البنك لزبائنه إمكانية إدارة حساباتهم وإجراء معاملاتهم المصرفية من خلال قنواته الإلكترونية، والتي تشمل: الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات، وكذلك منصة دمج الأعمال "B2B".

ويهدفُ بنك ظفار باستمرار إلى تقديم تجربة مصرفية لا مثيل لها لزبائنه؛ وذلك من خلال المنتجات والخدمات والحلول المصرفية المبتكرة، كما يُمكن للزبائن الحصول على الخدمات المالية عبر شبكة واسعة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي حول السلطنة، هذا ويقدِّم بنك ظفار من خلال تطبيقه الحائز على عدد من الجوائز خيارات متنوعة من الخدمات الفورية كخدمة التحويل الفوري إلى أي مصرف آخر في السلطنة، وخدمة نقد بدون بطاقة، وخدمة تعبئة الرصيد لجميع مشغلي الهواتف النقالة في السلطنة، علاوةً على إمكانية زيادة سقف السحب اليومي إلى 5000 ريال عماني، فضلًا عن الخدمات الأخرى.

تعليق عبر الفيس بوك