احتفالاً باليوبيل الذهبي للنهضة

"المزيونة" من بنك مسقط يخصص 500 ألف ريال لسحوبات العيد الوطني الخمسين

مسقط- الرؤية

تزامناً مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الخمسين المجيد "اليوبيل الذهبي"، في 18 نوفمبر المقبل، بدأ بنك مسقط العد التنازلي لإجراء سحوبات برنامج "المزيونة" الخاصة بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب العمانيين.

ومن المقرر أن يكون 50 فائزاً لديهم فرصة للفوز، لكل واحد منهم جائزة قيمتها 10 آلاف ريال عماني، وبذلك سيقدم البنك ما مجموعه 500 ألف ريال عماني في هذه السحوبات الخاصة. ويشكّل هذا السحب فرصة لزبائن البنك للفوز بجوائز جديدة من برنامج "المزيونة"؛ حيث يحق لكافة الزبائن الذين يحتفظون بمبلغ 1000 ريال عماني وأكثر الدخول في السحب الكبير وفرصة الفوز بالجوائز القيمة، فكلما زاد التوفير في الحساب كلما كانت الفرصة أكبر للفوز بالجوائز.

وقال عبدالله بن تمان المعشني نائب مدير عام المبيعات وتطوير المنتجات ببنك مسقط، يسعدنا أن نخصص لزبائننا هذه الجوائز الخاصة بمناسبة احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الخمسين المجيد "اليوبيل الذهبي"؛ حيث يولي البنك هذه المناسبة الوطنية أولوية كبرى كونها مناسبة غالية وعزيزة على كل العمانيين والمقيمين في السلطنة، كما إننا هذا العام نحتفل بمرور 50 عاماً على انطلاقة مسيرة النهضة العمانية.

وأضاف المعشني أنه من منطلق مشاركة الزبائن هذه الفرحة، سيقدّم البنك جوائز مالية كبيرة خلال السحوبات الخاصة بهذه المناسبة بمجموع جوائز تصل إلى 500 ألف ريال عماني، موضحاً أن البنك دائماً ما يشارك ويتفاعل مع كافة المناسبات الوطنية والخاصة وغيرها من الأحداث بهدف المشاركة في إدخال الفرح والسرور في نفوس أفراد المجتمع.

وتابع أن البنك سيواصل إجراء السحوبات على عدد من المناسبات الأخرى خلال العام، داعياً الزبائن إلى مواصلة التوفير والادخار في حساباتهم للاستفادة من الفرص التي يوفرها برنامج "المزيونة" والحصول على مزيد من الفرص للفوز بالجوائز المالية المثيرة.

يشار إلى أن برنامج "المزيونة" للتوفير من بنك مسقط ساهم في تعزيز ثقافة الادخار والتوفير ونشر مفهوم الشمول المالي على مدار أكثر من 25 عامًا في السلطنة، وقدم البنك العديد من الجوائز المالية للزبائن والتي ساهمت في تحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

 

تعليق عبر الفيس بوك