وزارة العمل تعلن عن 81 وظيفة وهذه هي الشروط

مسقط - الرؤية

أعلنت وزارة العمل عبر حسابها على تويتر عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لدى مؤسسات القطاع الخاص في مختلف المجالات.
وتتضمن شروط التعيين:
١  أن يكون حسن السيرة والسلوك.
٢- لا يجوز للمتقدم اختيار أكثر من وظيفة واحدة من بين الوظائف الواردة بالإعلان طبقاً للشروط المتوفرة لديه والمقررة لشغلها.
٣- بالنسبة للوظائف التي يقتصر التعيين فيها على أبناء منطقة معينه فإنه يتم الاعتداد بالعنوان المسجل بالبطاقة الشخصية .
٤- يعتبر الترشيح والتعيين لاغياً إذا ثبت مخالفة أي من الشروط الواردة في الإعلان.
٥- على المتقدم للإعلان تقديم أصل المستندات المطلوبة لإثبات توافر شروط شغل الوظيفة للإطلاع عليها عند الامتحان ، ولن يسمح بدخول الامتحانات للذين لم يقدموا المستندات المطلوبة.
٦- تسجيل الطلب وإن قبل من خلال نظام الرسائل النصية القصيرة أو موقع الوزارة الإلكتروني سيخضع لعملية تدقيق للتأكد من مدى استيفاء جميع الشروط، ويعتبر لاغياً إذا تبين ما يخالف ذلك.

أما الآلية المعتمدة لفرز الطلبات فهي كالتالي:
- بالنسبة للوظائف المطلوب لشغلها مؤهل دراسي وتشغل بالاختبار التحريري يكون الاختيار لدخول الامتحان من بين المتقدمين للوظيفة المعلن عنها والمستوفين لشروط شغلها لعدد ( 10) حسب أقدمية الحصول على المؤهل العلمي المطلوب لشغل الوظيفة وفقاً للبيانات المقيدة بوزارة العمل ، وفي حال تساوي عدد من المرشحين في أقدمية الحصول على المؤهل العلمي الوارد اسمه بالترتيب العاشر فيؤخذ بمعيار الأكبر سناً ، وفي حال التساوي في هذا المعيار فيؤخذ بالأسبق قيداً بقاعدة بيانات وزارة العمل .
- بالنسبة للوظائف الحرفية والخدمات المعاونة سوف يكون الاختيار لدخول الامتحان من بين المتقدمين للوظيفة المعلن عنها والمستوفين لشروط شغلها لعدد (5) حسب الأكبر سناً وفقاً للبيانات المقيدة بوزارة العمل ، وفي حال تساوي عدد من المرشحين في تاريخ الميلاد الوارد اسمه بالترتيب الخامس فيؤخذ بمعيار الأسبق قيداً بقاعدة بيانات وزارة العمل .
و للإطلاع والتسجيل يرجى زيارة الرابط https://t.co/oAyyhlI9fx?amp=1، علماً بأنه سيتم التسجيل في الوظائف المعلن عنها ابتداءً من 2020/10/4 م وحتى 2020/10/15 م .

 

تعليق عبر الفيس بوك