"استديو الرؤية" يسلط الضوء على مآثر "أمير الإنسانية".. الأحد

الرؤية- مدرين المكتومية

تبث يوم الأحد حلقة استثنائية من "استديو الرؤية" للحديث حول مآثر ومناقب المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الراحل- طيب الله ثراه، وذلك بمشاركة علي المهري سفير سابق بوزارة الخارجية، والدكتور هاشل الغافري الأستاذ المشارك بكلية التربية في الرستاق بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية، والكاتب الصحفي ماضي الخميس أمين عام الملتقى الإعلامي العربي.

استديو الرؤية امير الكويت الراحل.jpeg
 

وتتضمن الحلقة 3 محاور رئيسية، حيث يناقش المحور الأول: نشأة ومسيرة الأمير الراحل، فيما يستعرض المحور الثاني العلاقات العمانية الكويتية في عهد الأمير الراحل، والعلاقة الخاصة التي جمعته بالمغفور له بإذن الله تعالى السلطان قابوس بن سعيد- طيب الله ثراه، فضلا عن علاقة الأمير الراحل بعمان وشغفه بقضاء إجازاته في السلطنة والسبب وراء ذلك. في حين يستعرض المحور الثالث الجهود الإنسانية للشيخ صباح التي منحته لقب أمير الإنسانية على مستوى العالم.

ويبث "استديو الرؤية" مباشرة عبر تطبيق زووم في الساعة السابعة من مساء كل أحد، وكذلك عبر منصات جريدة الرؤية على مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع يوتيوب. ويمكن للجميع المشاركة في الحلقات من خلال المداخلات الصوتية أو التعليقات المكتوبة.

تعليق عبر الفيس بوك