"تجربتي" تناقش آليات تنويع مصادر دخل رواد الأعمال

 

مسقط- الرُّؤية

نظم مركز الزبير للمُؤسسات الصغيرة الجلسة الحوارية الشهرية الافتراضية لمبادرة "تجربتي" لشهر سبتمبر  حول أهمية وآليات التنويع في مصادر الدخل في مشاريع رواد الأعمال، بحضور عدد من رواد الأعمال أصحاب المؤسسات الصغيرة، حيث قام بإدارة الجلسة عادل الحبيشي مستشار أول في مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة.

وناقشت الجلسة العديد من المواضيع التي تهم رواد الأعمال وخاصة المواضيع المتعلقة بأهمية تنويع مصادر الدخل والآليات المتبعة والاستغلال الأمثل للموارد التي يملكها رائد الأعمال سواء أكانت موارد مالية أو بشرية أو حتى موارد فكرية. كما تم خلال الجلسة مشاركة أعضاء المركز تجاربهم حول كيفية تعاملهم في مُواجهة الجائحة وكيف تم تحويل استغلال مواردهم لاستحداث مصادر دخل جديدة تساهم في الحفاظ على مُؤسساتهم وديمومتها. 

وتأتي جلسة "تجربتي" الحوارية الشهرية ضمن مبادرات مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة لدعم رواد الأعمال وتسليط الضوء على العديد من المواضيع التي تهم ريادة الأعمال في السلطنة، والتحديات التي تُواجه أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وكيفية مواجهتها والتعامل معها.

وقال عادل الحبيشي مستشار أول في مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة إن جلسة تجربتي لهذا الشهر سلطت الضوء على أهمية تنويع مصادر الدخل والاستفادة من الموارد والإمكانيات التي يملكها رائد الأعمال في تطوير مشروعه التجاري سواء أكانت موارد مالية أو بشرية أو موارد فكرية.

تعليق عبر الفيس بوك