بدر بن حمد يودع السفير السوداني

وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري بين "مجلس التعاون" وروسيا

مسقط- العُمانية

شارك معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية أمس في الاجتماع الوزاري المُشترك بين مجلس التَّعاون لدول الخليج العربية وروسيا الاتحادية وذلك على هامش اجتماعات الدورة (75) للجمعية العامة للأمم المُتحدة الذي عقد عبر الاتصال المرئي.

شارك في الاجتماع معالي الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف الأمين العام لمجلس التَّعاون لدول الخليج العربية وعدد من أصحاب المعالي والسعادة من دول المجلس ومن الجانب الروسي معالي سيرجي لافروف وزير خارجية جمهورية روسيا الاتحادية. تمَّ خلال الاجتماع التطرق إلى علاقات التعاون بين مجلس التعاون وروسيا الاتحادية وسبل تطويرها كما تمَّ تبادل وجهات النظر حول المسائل الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المُشترك.

وفي سياق آخر، استقبل معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي وزير الخارجية بمكتبه أمس سعادة أحمد الصديق عبد الحي سفير جمهورية السودان المُعين لدى السلطنة لتوديع معاليه بمُناسبة انتهاء مهام عمله سفيراً لبلاده لدى السلطنة. تمَّ خلال المُقابلة تبادل الأحاديث الودية واستعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين. وقد أعرب سعادته عن شكره لمعاليه لما لقيه من تعاون خلال فترة عمله بالسلطنة مما سهل له القيام بمهامه، من جانبه شكر معالي السيد وزير الخارجية سعادة السفير على جهوده الطيبة التي ساهمت في تعزيز العلاقات بين السلطنة وجمهورية السودان متمنياً له كل التوفيق والنجاح في مهام عمله المستقبلية.

تعليق عبر الفيس بوك