800 ألف عرض لمنشورات "#العودة_إلى_العمل"

دليل إرشادي من "النهضة للخدمات" لعودة آمنة في بيئة العمل وفق معايير سلامة مثالية

 

مسقط - الرؤية

قدَّمت "النهضة للخدمات" -الشركة العمانية الرائدة في مجال الخدمات وإدارة المرافق- استشاراتها القيِّمة لمساعدة المؤسسات وتعريفها بأفضل الممارسات فيما يتعلق بالصحة والسلامة في أماكن العمل للوقاية من انتشار جائحة كورونا (كوفيد 19)، مع بدء عودة المؤسسات لعملها الطبيعي.

ودشنت الشركة حملة بعنوان #العودة_إلى_العمل؛ تشجيعا لقيادات الأعمال في مختلف القطاعات على التعامل السليم في بيئة العمل، وتضمنت الحملة دليلاً إرشاديًّا بأفضل الممارسات في هذا الجانب، وأتاحت منه نسخة إلكترونية قابلة للتنزيل في موقعها الإلكتروني وعبر حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة خلال شهري أغسطس وسبتمبر الماضيين، وهي الفترة التي تزامنت مع استعداد مختلف الشركات والأعمال للعودة إلى العمل من داخل مقارها.

وقال عادل بهوان الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة النهضة للخدمات: غيرت جائحة كورونا (كوفيد 19) من الطريقة التي تعمل بها مختلف المؤسسات والشركات على مستوى العالم. فبعد أن أصبح العمل من المنزل، أو العمل عن بُعد عموما، وعقد الاجتماعات افتراضيًّا هو الشكل "الطبيعي" الجديد للعمل، كان لزاما على الشركات والمؤسسات بناء إطار عمل قوي لتوجيه عملية عودة الموظفين لممارسة العمل من داخل مقار العمل بكل أمان وسلامة. فبفضل جهود فرق الموارد البشرية، والجودة والصحة والسلامة والبيئة، وفريق جاهزية الأعمال بالنهضة للخدمات، تمكنا من تقديم نظرة عمومية إلى جانب التوجيهات التفصيلية للمؤسسات بما يُساعدهم على صياغة إستراتيجية فاعلة لعودة موظفيهم إلى العمل بأمان.

وتابع بهوان: فخورون بهذا المستوى العالي من الالتزام من جانب قادة الأعمال في السلطنة بتفعيل أفضل الممارسات في بيئة العمل. فالحفاظ على سلامة الجميع باتباع الممارسات التي أرستها وزارة الصحة واللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) هو مسؤولية جماعية، وعلى كل واحد فينا أن يجعلها على رأس أولوياته. وهذا هو السبيل الأمثل لنظهر تضامننا ودعمنا لأبطال خط الدفاع الأول ضد هذه الجائحة.

ولاقت الحملة -التي أطلقتها الشركة عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة والقنوات الإلكترونية الأخرى بالسلطنة- تفاعلاً كبيراً، حيث عُرض المحتوى أكثر من 800 ألف مرة، إضافةً لاطّلاع أكثر من 3500 مستخدم على الدليل الإرشادي.

و"النهضة للخدمات" شركة عُمانية رائدة في مجال الخدمات وإدارة المرافق في السلطنة، وهي مدرجة بسوق مسقط للأوراق المالية، وضمن قائمة فوربس الشرق الأوسط لأفضل عشر شركات مدرجة بأسواق المال. واستثمرت الشركة أكثر من 500 مليون دولار أمريكي في السلطنة، وتوظف أكثر من 2350 وظيفة للمواطنين والمواطنات، وتسهم بقوة في التنمية الوطنية وبناء المقدرات الوطنية وفتح آفاق جديد من الفرص. وتفخر الشركة بتقديمها خدمات عالمية المستوى لعدد من القطاعات الاقتصادية الأساسية والمؤثرة في الاقتصاد الوطني.

تعليق عبر الفيس بوك