أقل من كيلوجرام وأصغر من ورقة A4

"هواوي" تطلق الحاسوب اللوحي "MateBook X" الأكثر ذكاء

 

مسقط - الرؤية

أعادت هواوي تعريف إنتاجية الأجهزة المحمولة مع طرح حاسوب (HUAWEI MateBook X)، والذي سيتوفر قريبا في الأسواق.. ويجمع الحاسوب الجديد أحدث إضافة إلى خط منتجات الحواسيب الرائد من هواوي بين التصميم الأيقوني للسلسلة الرائدة والتكنولوجيا المبتكرة مع تصميم خفيف الوزن وميزات ذكية.

وقال ريتشارد يو المدير التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG)، خلال حدث الإطلاق العالمي لمنتجات هواوي الجديدة لحياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي (Huawei Seamless AI Life): تستند تجارب المستخدم الرائعة دائمًا على الابتكار، ولكن رحلتنا للابتكار تبدأ دائمًا وتنتهي مع المستهلكين. في المستقبل، سنواصل العمل مع شركائنا لتقديم تجارب أكثر ذكاءً وعالية الجودة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

ويُعد حاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي الجديد أول جهاز حاسوب شخصي محمول يتميز بشاشة العرض الكاملة اللامتناهية بدقة 3K – 4Infinite FullView Display، والتي تم تحقيقها بتصميم بلا حدود توفر تجربة مشاهدة غامرة وجودة صورة مذهلة. تدعم الشاشة ميزة اللمس المتعدد مع دعم الإيماءات مثل: Fingers Gesture Screenshot، والتي تتيح للمستخدمين التقاط لقطة شاشة بسرعة عن طريق التمرير لأسفل الشاشة بثلاثة أصابع، كما هي الحال على الهاتف الذكي.

ويبلغ وزن الحاسوب الشخصي 1 كجم فقط، ويبلغ سمكه 13.6م 3 فقط في الجزء الأكثر سمكًا، وهو أصغر من ورقة A4، بحيث يمكن للمستخدمين تعزيز إنتاجيتهم بكل سهولة أينما كانوا.

تعليق عبر الفيس بوك