"إنفينيتي Q50" الديناميكية في متناول اليد بقسط 134 ريالا شهريًا

مسقط- الرؤية

أعلنت إنفينيتي عُمان عن تخفيض القسط الشهري الخاص بسيارة إنفينيتي Q50 فئة (3.0T LUX SEN VISIBILITY ) والتي تمثل أسلوبًا ديناميكيًا وجريئًا، ويمكن للعملاء الاستفادة من القسط الشهري المخفض الذي تبلغ قيمته 134 ريالا عمانيا على طراز 2020 من إنفينيتي Q50 فئة (3.0T LUX SEN VISIBILITY)، شريطة موافقة جهة الائتمان، مع تطبيق الشروط والأحكام.

وبفضل تصميمها الجميل الديناميكي الجريء والميزات الرائدة في فئتها فضلا عن الأداء القوي النابض، حظيت إنفينيتي Q50 بنجاح كبير في السلطنة.

وقال مسؤول من شركة إنفينيتي عُمان: "استطعنا الآن أن نجعل تجربة امتلاك امتلاك سيارة السيدان المذهلة Q50 لعشاق السيارات الفاخرة أمرا في غاية السهولة من ميزة القسط الشهري المنخفض الذي أطلقناه للجمهور. والطراز إنفينيتي Q50 مجهز بمواصفات تكنولوجية متقدمة، مثل مثبت السرعات الذكي الذي يعمل على نطاق السرعات الكاملة، ونظام التحذير والمنع من مغادرة حارة السير، وفرامل الطوارئ في حالة التوجيه الأمامي، ونظام التدخل لمنع الإصطدام الخلفي".

وتشمل التغييرات اللمسات الفنية الغنية والمبتكرة للمقصورة الداخلية مع تطريزات واستخدام مواد أصلية ترفع من مستوى الحرفية فيQ50 ؛ ويوفرنظام (InTouch) من إنفينيتي أرقى خدمات الاتصال في صناعة السيارات داخل المقصوة بينما تضمن مقاعد "دعم العمود الفقري" من علامة إنفينيتي التجارية مساحة مريحة تقضي فيها أحلى الأوقات. وتعمل التقنيات المبتكرة على مساعد وتوجيه السائق، كم انها تمنحنا لمحة معاصرة. وتمثل Q50 أول سيارة من إنفينيتي تستخدم تقنيات مساعدة السائق.

ويتزامن إطلاق المظهر الجديد للسيارة Q50 تقديم هيكل جديد للدرجات وهي (Luxe, Sport, Blue Sport , Red Sport 400) وتتمايز هذه الدرجات بمظهر درجات السيارات الرياضية العليا. وبذلك تمكّن مصممو إنفينيتي من الاستفادة من فرصة تقديم تصاميم مختلفة حسب مواصفات وملامح الطرازات في مجموعة السيارات. وتضيف درجة "Sport" التصميم الخارجي الذي يركز على الأداء، في حين تبدو التحسينات الإضافية وأقوى محرك مزايا حصرية في درجة "رد سبورت 400".

وتستفيد جميع درجات السيارة من تحديث الشبك الأمامي بالقوس المزدوج الذي يصنع انطباعاً أولياً قوياً. وتعززت نوعية الشبك ثلاثي الأبعاد وجودة الملمس بتفاصيل أكثر عمقاً للسطح المموّج والإطار من الكروم. ويجسد الشبك الأمامي مع القوس المزدوج الشخصية السلسة والمهيمنة المتدفقة قوة عبر جانب الهيكل مثل الموجة، ما يُشكّل منظراً في غاية المرونة، وهذه من ملامح علامة إنفينيتي التجارية.

وقام المصممون بتطوير نظام الإضاءة الخاص من إنفينيتي في الجزء الأمامي والجزء الخلفي من السيارة في جميع الدرجات. تعزز المصابيح الأمامية بتقنية LED ملامح العلامة التجارية من شكل "العين البشرية"، أما مجموعة المصابيح الخلفية الجديدة الأصغر حجماً الخلفية، الشبيهة بسيارة الكوبيه الرياضية Q60، فتمنح مظهراً أكثر نعومة وضوءاً خاصاً وأكثر وضوحاً.

وتشمل التغييرات في التصميم في الجزء الأمامي من Q50 بدرجتي "سبورت" ورد سبورت 400" المصد الأمامي بزاوية بارزة أكثر ومدخلي الهواء الأكثر عرضاً وانخفاضاً، ما يضيف جمالاً مرئياً. استوحيت Q50 من أسلوب إنسيابية الرفع التي تساوي الصفر إلى الكفاءة الانسيابية، وتفخر بالممر الهوائي الأكثر بروزاً في قاعدة المصد الأمامي.

وتؤكد تفاصيل التصميم في طراز رد سبورت 400 إمكانات الأداء في Q50 وتضيف الجرأة والثقة. وإلى جانب المحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر بالتيربو المزدوج القادر على توليد قوة 400 حصاناً، سعى مصممو إنفينيتي إلى تصوير إمكانات أداء "رد سبورت 400" في مظهرها، ليكون متماشياً مع روح العلامة التجارية المتمثل في التصميم الذي يحقق الأداء المتقدم.

ويركز الجزء الخلفي من رد سبورت 400 بشكل أكبر على العادم الثنائي والناشر الخلفي للهواء بطلاء من درجتين –ومع لون الهيكل تطعيمات من معادن داكنة حول قاعدة المصد الخلفي. وطليت مرايا الأبواب بنفس الطلاء الأسود ذو اللمعان العالي، إضافة إلى شكل السيارة الواثق. جهز طراز رد سبورت 400 بعجلات مقاس 19 بوصة –لتعزيز الشكل الجريء، مع تحسين التوجيه والسحب عند المنعطفات والتسارع الكبير. وتعكس العجلات المصنوعة من سبائك الألمونيوم في طراز رد سبورت 400 أيضاً صورة أكثر تقنيةً من خلال تصميمها، مع أضلع داخلية أكثر وضوحاً ورقةً من تلك الموجودة في درجة طراز "سبورت".

تعليق عبر الفيس بوك