"إنفينيتي" تطلق مبادرة نوعية لتعزيز التزامها بالسلامة المرورية

مسقط- الرؤية

أكدت "إنفينيتي" الشرق الأوسط مجدداً حرصها والتزامها المستمر تجاه تعزيز نواحي السلامة من خلال مبادرة "نهتم بسلامتكم وسلامة أطفالكم" للتبرع لآباء وأمهات الأطفال حديثي الولادة بمقاعد مخصصة للسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقامت إنفينيتي الشرق الأوسط بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي، بتوزيع مقاعد مخصصة للأطفال حديثي الولادة في عدة مستشفيات مختارة في إمارة دبي خلال شهر أغسطس، مستفيدة من عائدات منصة المزايدة على السيارات التي أطلقتها الشركة في شهر رمضان ونجحت بامتياز بتسجيلها نسبة مبيعات عالية في فئة سيارات الدفع الرباعي QX80.، شملت قائمة المستشفيات ، مستشفى الزهراء والمستشفى الدولي الحديث ومستشفى لطيفة للنساء والأطفال، وإنفينيتي أيضاً بصدد مواصلة خططها لتوزيع المزيد من المقاعد المخصصة للأطفال حديثي الولادة عبر مستشفيات أبوظبي لاحقاً هذا العام.

وعلقت مريم من دبي، إحدى الأمهات الجدد في مستشفى لطيفة للنساء والأطفال، والتي حصلت على مقعد لطفالها من إنفينيتي الشرق الأوسط، قائلة: "هذا هو طفلي الأول، وتعود هذه المبادرة بالفائدة علينا، خاصة أن التواجد في السيارة مع طفل حديث الولادة مسؤولية كبيرة، ونحن بحاجة إلى ضمان سلامة أطفالنا واتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة".

وانطلقت مبادرة "نهتم بسلامتكم وسلامة أطفالكم" من إنفينيتي لتعزيز التزامها طويل الأمد تجاه السلامة المرورية، والتي تهدف إلى توعية الآباء والأمهات وضمان سلامة الأطفال حديثي الولادة أثناء القيادة على الطريق. وكان الترويج لاستخدام مقاعد الأطفال جزءاً رئيسياً من محاور المبادرة التي تسعى لضمان جلوس الأطفال بأمان في السيارات، بعد أن كشف مسح إقليمي أجرته العلامة التجارية أن 1 من كل 3 من الآباء لم يكن مدركاً لمتطلبات السن القانوني لاستخدام مقاعد الأطفال.

وقال كارستن جانكوسكي، المدير العام للتسويق والعلاقات العامة وتجربة العملاء في أسواق إنفينيتي الدولية: "لا تزال السلامة على الطرق تُحظى بإهتمام كبير من إنفينيتي، ولهذا السبب قامت الشركة خلال شهر رمضان بتقديم عروض توفيرية أكثر لمشتري السيارات ، علاوة على منحهم فرصة المساهمة في تعزيز ثقافة القيادة الآمنة في دولة الإمارات".

وأضاف جانكوسكي: "يسعدنا أن نكون جزءاً من تجربة أولياء الأمور أثناء قيادتهم وعودتهم إلى منازلهم مع أطفالهم حديثي الولادة لأول مرة، وسنواصل جهودنا لجعل السلامة على الطريق هي في مقدمة أولياتنا، ولرفع مستوى الوعي بأهمية الحفاظ على سلامة الأطفال على الطريق".

يشار إلى أن مبادرة "نهتم بسلامتكم وسلامة أطفالكم "تنسجم بشكل وثيق مع إستراتيجية دبي للسلامة المرورية الهادفة إلى خفض نسبة الوفيات الناتجة عن الحوادث المرورية التى وصلت إلى نسبة 1.5 حالة وفاة من بين 100 ألف من السكان في العام 2021.

تعليق عبر الفيس بوك