71123 ريالا عمانيا تبرعات حملة "سلاما لبيروت"

 

مسقط- الرؤية

تسلّم علي بن إبراهيم الرئيسي الرئيس التنفيذي للهيئة العُمانية للأعمال الخيرية شيكاً بمبلغ 71123 ريالا عمانيا مقدماً من جمعية دار العطاء إلى متضرري انفجار بيروت بالجمهورية اللبنانية الشقيقة، وقامت بتسليم الشيك رئيسة مجلس إدارة الجمعية المكرمة مريم بنت عيسى الزدجالي.

ونجحت الجمعية في جمع هذا المبلغ ضمن حملة "سلامًا لبيروت" التي دشنتها دار العطاء لتقديم يد العون والمساعدة لمتضرري بيروت، وذلك بعد الانفجار الذي شهده مرفأ بيروت، والذي أسفر عن سقوط ضحايا وإصابة المئات، وتدمير الكثير من المنازل والمحلات التجارية.

وبلغ إجمالي ريع حملة التبرعات 71123 ريالا عمانيا، بشراكة كل من مزاد مسقط، وجواهر عُمان، ودار الأسيل، ومطعم فلفل، ومطعم زهرة الليمون، وحالي للهدايا، والفنانة مريم الوهيبي، وبثينة العلياني، وأميمة الهنائي، والفنانة التشكيلية شمسة الحارثية، والفنانة التشكيلية حليمة البلوشي وRebeca Nigrinis.

وسبق أن نظمت "دار العطاء" حملات إغاثة لكل من غزة واليمن وسوريا ولاجئي الروهينجا، وحملة أغيثوا السودان، إيماناً منها بأنَّ عُمان جزء لا يتجزأ من المجتمع الإنساني والدولي، وأن تقديم يد العون للآخرين في وقت الأزمات يعكس قيم ومبادئ المجتمع العُماني المترابط والمتسامح.

يشار إلى أنَّ برنامج إدارة الكوارث بالجمعية، من البرامج الأساسية لدار العطاء، ويعنى بتقديم يد العون والمساعدة في حالات الكوارث الطبيعية المختلفة، سواء كانت على المستوى المحلي أو الدولي، وذلك بالتعاون مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية.

تعليق عبر الفيس بوك