بنك العز الإسلامي يجري سحوبات حصرية بمناسبة العيد الوطني الـ50

 

مسقط- الرؤية

أعلن بنك العز الإسلامي عن إجراء سحوبات خاصة على حساب التوفير للجوائز بشرى لـ50 فائزاً محظوظين بتاريخ 18 نوفمبر 2020، حيث سيحصل كل فائزعلى مبلغ 1000 ريال عُماني، وذلك إيمانا بتلبية رغبات مختلف شرائح المجتمع من منتجات وخدمات متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية وبمناسبة العيد الوطني الخمسين.

ويستند حساب التوفير بشرى للجوائز على مبدأ المضاربة؛ حيث يقوم البنك باستثمار الأموال المودعة في أنشطة استثمارية وتقديم تمويلات مُتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية لتحقيق أفضل العوائد الممكنة للعملاء. وبالإضافة إلى الأرباح المتوقعة، يمنح حساب بشرى العملاء فرصة الفوز بجوائز نقدية كهبة من أموال المساهمين.

واستطاع بنك العز الإسلامي خلال السنوات السبع الماضية الإحاطة بمتطلبات سوق الصيرفة المحليّة في سلطنة عُمان، واستحداث وتطوير منتجات تلبّي احتياجات الأفراد والشركات التجارية على الوجه الأكمل مع الاستعداد لتقديم خدمة عُملاء مميّزة وفريدة الأمر الذي قاده إلى أن يكون أحد البنوك الرائدة على مستوى الصيرفة الإسلامية.

ومن المُتوقّع أن تشهد الصيرفة الإسلامية في سلطنة عُمان نمواً مطرداً خلال الحقبة القادمة، مما عزّز من مساعي بنك العزّ الإسلامي لتقديم الحلول المصرفية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية سواءً للأفراد، أو للشركات والمؤسسات التجارية على المستوى المحلّي والإقليمي. كما سيُوفّر البنك منتجات وخدمات مخصّصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسّطة تهدف للإسهام في نموها واستيفاء مختلف احتياجاتها. ويستمر بنك العز الإسلامي في تقديم تجربة استثنائية للعملاء حيث يهدف البنك إلى أن يبقى ضمن قائمة التميز عن منافسيه.

تعليق عبر الفيس بوك