رئيس الغرفة يستقبل رئيس "الهيئات الاقتصادية اللبنانية الخليجية"

مسقط - الرؤية 
استقبل سعادة المهندس رضا بن جمعة آل صالح رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان في مكتبه بمقر الغرفة، إيلي رزق رئيس “هيئة تنمية العلاقات الاقتصادية اللبنانية الخليجية” موفدا من قبل معالي محمد شقير رئيس الهيئات الإقتصادية والوزير السابق للتجارة والصناعة اللبنانية، والذي يحمل رسالة تهنئة بمناسبة إنتخاب سعادة المهندس رئيسا للغرفة، متمنيا لسعادته التوفيق والنجاح في مهامه وفي كل ما يحقق مصلحة القطاع الخاص العماني. 
وأشاد رزق خلال اللقاء الذي حضره راشد بن عامر المصلحي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورجل الاعمال اللبناني شربل محفوظ، على “متانة العلاقات بين الهيئات الاقتصادية وغرفة بيروت وجبل لبنان وبين غرفة تجارة وصناعة عمان”، مؤكدا “العزم على المضي سويا في تنمية العلاقات الاقتصادية، لا سيما بين القطاع الخاص في البلدين الشقيقين”. 
من جهته، قدم سعادة المهندس رضا شكره وتقديره لمعالي محمد شقير على رسالته وتهنئته، مؤكدا إهتمام غرفة تجارة وصناعة عمان والقطاع الخاص العماني بتطوير وتحسين العلاقات الاقتصادية والتجارية مع القطاع الخاص اللبناني، مؤكدا انه سيعمل على متابعة ما تم إنجازه من تقدم في العلاقات والسعي نحو تعزيزها بما يخدم مصلحة البلدين. ووجه سعادته دعوة الى معالي محمد شقير لزيارة السلطنة على رأس وفد تجاري من أصحاب الأعمال اللبنانيين.

 

تعليق عبر الفيس بوك