خلال زيارته لمحافظة شمال الباطنة

رئيس "حماية المستهلك" يؤكد أهمية توافر السلع واستقرار الأسعار في الأسواق

 

صحار - الرؤية

زارَ سعادة سليِّم بن علي الحكماني رئيس هيئة حماية المستهلك، محافظة شمال الباطنة؛ للاطلاع على سير العمل والجهود المبذولة من قبل مديرية حماية المستهلك بالمحافظة في متابعة ومراقبة الأسواق، إضافة لزيارة عدد من المراكز والأسواق التجارية للتأكد من توافر السلع واستقرار الأسعار، والتزام المزودين بالقوانين والتشريعات المتعلقة بحماية المستهلك.

وخلال الزيارة، التقى رئيس الهيئة بسعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ شمال الباطنة، وجرى خلال اللقاء استعراض أبرز المواضيع المتعلقة بشأن حماية المستهلك والجهود المبذولة في مراقبة وتفتيش الأسواق، خصوصًا في ظل جائحة كورونا، والتي فرضت بذل جهود مضاعفة للحفاظ على استقرار أسعار السلع، وضبط التجاوزات المستغلة للجائحة.

والتقى الحكماني كوادر المديرية بالمحافظة، واطلع عن قرب على آلية سير العمل، وأشاد بالجهود المبذولة في متابعة الأسواق وتكثيف الرقابة وتشكيل فرق عمل للحالات الطارئة، وحث على مضاعفة العمل والجهد في خدمة المستهلكين.

وأجرى سعادته جولة في عدد من الأسواق والمحلات التجارية في المحافظة، للوقوف على وضعها، والتأكد من استقرارها، وعدم استغلال الظروف الحالية في رفع الأسعار، مؤكدا أهمية تعاون المزودين من خلال التزامهم بالقوانين والتشريعات.

وتأتي الزيارة ضمن سلسلة الزيارات الميدانية لكافة إدارات ومديريات الهيئة في السلطنة؛ للوقوف عن قرب على ما تقوم به من أعمال لحفظ حقوق المستهلك، وتهدف للالتقاء بالمستهلكين والمزودين على أرض الواقع، والتحاور معهم في كل ما يخص عمل الهيئة في الأسواق.

تعليق عبر الفيس بوك