بروتوكول سلامة شامل ضمن إجراءات "إنفينتي" الاحترازية

 

 

مسقط - الرؤية

قالت إنفينيتي عُمان إنها تتبع بروتوكولا شاملا لاحتياطات السلامة في مركز الخدمة الخاص بها، لضمان سلامة عملائها وموظفيها.. ويتضمن بروتوكل إنفينتي تنفيذ قواعد صارمة للسلامة والتعقيم والتباعد الجسدي بين الأشخاص، تماشياً مع إرشادات اللجنة العليا المكلفة بمتابعة تداعيات فيروس كورونا.

من بين احتياطات السلامة والبروتوكولات المهمة التي يتم اتباعها في صالة عرض ومركز خدمة إنفينيتي عُمان: تعقيم نقاط التلامس وتعقيم المنشآت. بينما يتم توفير معقمات اليدين في استقبال العملاء، كما يتم إجراء فحص درجة الحرارة قبل دخول الموظفين والعملاء إلى مركز الخدمة، ويحتفظ جميع الموظفين بمسافة التباعد الجسدي مترين من العملاء. وتشمل التدابير كذلك: تعقيم نقاط اللمس الخارجية بالسيارة ووضع الأغطية الواقية على عجلة القيادة ومقبض الجير وتغطية المقاعد. كما يحرص الموظفون دائمًا على ارتداء القفازات التى تستعمل لمرة واحدة ولبس الكمامات أثناء استلام المركبات وفحصها، كما يتم تعقيم جميع المركبات قبل بدء العمل، فضلا عن غسيل السيارة وتعقيم الكابينة وتعقيم نقاط اللمس قبل التسليم.

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان: ثابتون على مبدأنا فيما يتعلق بسلامة العملاء الذين يزوروننا لإجراء خدمة صيانة مركباتهم والموظفين الذين يعملون معنا.. وتضمن الإجراءات والإرشادات التى وضعناها أقصى درجات النظافة والتعقيم والسلامة للجميع. إلى جانب ذلك ، يتم تدريب موظفينا على جعل العمليات آمنة للغاية ، مع التركيز بشكل أكبر على النظافة والسلامة.

تعليق عبر الفيس بوك