تسهيلات تمويلية من "العز الإسلامي" لمنتسبي "الصحة" والقوات المسلحة والشرطة

مسقط - الرؤية

أعلنَ بنكُ العز الإسلامي عن تقديم تسهيلات تمويلية لشراء وبناء العقارات، بمزايا وعروض رائعة؛ وذلك لموظَّفي وزارة الصحة وقوات السلطان المسلحة وشرطة عمان السلطانية.

ويأتي العرض تزامنا مع الجهود الجبارة التي قدمها هؤلاء خلال الفترة الماضية بسبب جائحة كورونا، والتي ما زالوا يقدمونها في مختلف المواقع والثغور للحفاظ والسيطرة والحد من انتشار هذه الجائحة. ومن بين المزايا التي يحصل عليها موظفو وزارة الصحة والقوات المسلحة عند التقدم بطلب الحصول على تمويل عقاري؛ سواء كان بناء منزل أو شراء عقار جاهز أو شراء أرض: الحصول على معدل ربح مخفض بنسبة 5.25%، والإعفاء من رسوم المعاملة خلال إجراء المعاملات التمويلية، إضافة إلى إجراءات سهلة ومرنة ومستندات بسيطة لإتمام عملية التمويل من خلال التوجه لأقرب فرع من فروع بنك العز الإسلامي.

وأعلن بنك العز الإسلامي عن حزمة تسهيلات تمويلية للعملاء الذين يرغبون في امتلاك أو شراء منزل، مع إمكانية تأجيل الأقساط الشهرية لمدة اربعة أشهر، وبدء السداد اعتبارا من شهر يناير 2021 من خلال الحصول على معدل ربح 5.95% مع سرعة ومرونة في إنجاز المعاملات التمويلية. أما فيما يتعلق بالعملاء الذين يرغبون في الحصول على إعفاء من رسوم المعاملات التمويلية عند التقدم بطلب امتلاك أو بناء منزل أو شراء أرض؛ فقد وضع بنك العز الإسلامي إجراءات سهلة ومرنة لهم ونسبة ربح مخفضة 5.75% من خلال منتج المشاركة المتناقصة.

وحول هذه التسهيلات التمويلية التي أعلن عنها البنك، قال محمد الغساني مساعد المدير العام رئيس إدارة قنوات التوزيع وإدارة الثروات الأعمال المصرفية للأفراد في بنك  العز الإسلامي: إن رجال قوات السلطان المسلحة وشرطة عمان السلطانية وموظفي وزارة الصحة كانوا وما زالوا في الخطوط الأمامية لمواجهة هذه الجائحة التي تتقاطع فيها السلطنة مع كل الدول العالم، كما أن الأدوار التي يقومون بها تضعنا موضع الامتثال لتقديم ما يستحقونه، ولنقف معهم ونرد لهم ولو الشيء القليل من الذي هُم أهلٌ له؛ لذا كان لزاما علينا أن نعلن عن تدشين هذه العرض للتمويل العقاري حتى نسهل عليها ما يستحقونه وحتى يحققوا أيضا أحلامهم في شراء وبناء منزل الأحلام، وإننا على أتم استعداد للوقوف على كافة الاحتياجات والمتطلبات التي هم بحاجة إليها على الدوام وخدمتهم وتقديم المنتجات التي تلبي رغباتهم.

تعليق عبر الفيس بوك