مزاد على 100 رقم مميز من "عمانتل" لصالح المؤسسات الخيرية

 

مسقط - الرؤية

تُنظِّم "عمانتل" -الشركة الوطنية الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة- مزادا علنيا على مجموعة من الأرقام المميزة من الفئتين الماسية والذهبية.

وسيتمُّ الإعلان عن الأرقام التي ستتم المزايدة عليها بتاريخ 15 أكتوبر المقبل، فيما فُتح باب التسجيل للمشاركة في المزاد بتاريخ 20 سبتمبر، ولغاية 23 سبتمبر، وستبدأ عملية تقديم العروض بدءاً من 23 سبتمبر ولغاية 25 منه، على أن يتم منح الأرقام خلال الفترة الممتدة من 25 سبتمبر لغاية 15 أكتوبر.

وقال مصباح عبد الكريم ماضي مدير أول إدارة القطاع بعمانتل: يعد هذا المزاد الثاني الذي تنظمه عمانتل في العام 2020 على الأرقام المميزة، وسيحتوي المزاد على 100 رقم من الفئتين الماسية والذهبية في المزاد العلني الذي سيخصص ريعه لدعم المؤسسات الخيرية من خلال إشراك المجتمع في هذه العملية، ويتعين على الراغبين في المشاركة في المزاد التسجيل عبر الرابط https://auction.omantel.om، ودفع مبلغ رسوم التسجيل في المزاد وقدرها 20 ريالا ليتمكنوا من تقديم عروضهم والمنافسة على الأرقام التي سيتم عرضها عليهم، وسيتضمن المزاد مجموعة مميزة من الأرقام الذهبية والماسية والتي ستبدأ المزايدة عليها بسعر 75 ريالا لكل رقم.

وتم استحداث نظام المزايدة على أرقام الهواتف الخاصة في عام 2018م وقد لاقى اهتماما وقبولا كبيرين من قبل المشتركين، وقد سجلت هذه الأرقام عوائد جيدة تم تخصيصها لخدمة المجتمع.

وتعدُّ "عمانتل" شركة الاتصالات الأولى في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه، وتعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك