"بريد عمان" تواكب المستقبل بخدمات عصرية ميسرة

مسقط - الرؤية

أبرمت بريد عُمان -إحدى شركات مجموعة "أسياد"- اتفاقية استثمار عقاري طويلة الأجل مع بيت بيان للاستثمار؛ يتم بموجبها تطوير ثلاثة أفرع في كل من الخوير والقرم والخوض بمسقط، ضمن شبكة بريد عُمان التي تشمل 86 فرعاً في أنحاء السلطنة.

ويأتي هذا التعاون في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الشركة لتطوير خدماتها وتزويد عملائها بقيمة أكبر؛ حيث سيتم تجهيز الفروع الثلاثة بمرافق عصرية ومريحة تضمن تقديم خدمات سهلة ومرنة للعملاء تعكس التزام بريد عُمان بتوفير تجربة عملاء مبتكرة ومميزة في كل فروعها.

وقال عبدالملك البلوشي الرئيس التنفيذي لبريد عُمان: نتقدم بخطى واثقة في مسيرتنا كرواد للخدمات البريدية وعلى أتم استعداد للمستقبل، وهو الأمر النابع من حرصنا على تزويد عملائنا بقيمة أكبر من خلال منتجاتنا وخدماتنا. ومما لا شك فيه أن نجاح الشراكات بين القطاعين العام والخاص يعتمد على التعاون الهادف والتفاهم المتبادل للنفع الذي سيعود على الجميع، وتأثير ذلك على الاقتصاد والمجتمع.

من جانبه، قال فهد بن محمد الخليلي المؤسس والرئيس التنفيذي لبيت بيان للاستثمار: يسرنا إبرام هذه الاتفاقية التي نستهل من خلالها علاقة تعاون جديدة ومميزة مع شركة بريد عُمان؛ ونثق أنها ستعزز من نمو أعمالنا وتنوعها في القطاعات المختلفة. فنحن نقوم بتطوير مشاريع تجارية تقدم للعملاء مزايا متعددة ومنها الموقع والخدمات والقيمة بشكل عامٍ ونتطلع إلى تشكيل جزء من رؤية بريد عُمان الطموحة الرامية إلى توفير مرافق عالمية المستوى تقدم خدمات بريدية مستعدة للمستقبل.

تعليق عبر الفيس بوك