جوائز مضمونة من بنك عمان العربي احتفاء بـ"18 نوفمبر"

 

مسقط - الرؤية

أعلن بنك عُمان العربي عن تفاصيل حملته الترويجية الجديدة التي انطلقت في 15 سبتمبر الجاري، وتستمر حتى 18 نوفمبر 2020م، لتكون باكورة احتفالاته بيوم العيد الوطني الخمسين للنهضة.

وتتضمن الحملة الترويجية الجديدة جوائز نقدية مضمونة بقيمة 50 ريالا عمانيا لأول 500 عميل جديد يقومون بتحويل رواتبهم (500 ريال أو أكثر) للبنك خلال فترة الحملة، كما يُمكن لعملاء البنك الحاليين ترشيح أصدقائهم ومعارفهم وأفراد عائلاتهم للانضمام لأسرة بنك عُمان العربي ضمن نفس الشروط، وفي حال موافقة الشخص الذي تمَّ ترشيحه، سيحصل من رشَّحه على نفس قيمة الجائزة. ليس ذلك وحسب، وإنما سينضم العملاء الجدد خلال فترة الحملة للسحب الخاص لبرنامج "حصاد" بتاريخ 18 نوفمبر للفوز بـ50 جائزة بقيمة 500 ريال عُماني لكل منها.

ورشاد بن جعفر الشيخ رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة في بنك عُمان العربي: العيد الوطني من أهم المناسبات الوطنية للعمانيين، وتكتسب هذه المناسبة أهمية إضافية هذا العام؛ كونها الذكرى الخمسين للنهضة العُمانية الحديثة، لهذا قررنا أن نحتفل بها هذا العام مبكراً وبأسلوب مختلف لإضافة سبب آخر للفرح لأكبر عدد من عملائنا الكرام، كما جاء تصميم هذه الحملة الترويجية تحت شعار (50 عاماً تتجدد بالعطاء).

وفي إطار تسهيل عملية الترشيح لعملائه الحاليين، أضاف البنك نافذة جديدة عبر تطبيقه على الهاتف، تتيح تقديم تفاصيل مرشحه ليتم التواصل معه من قبل القسم المختص لمعرفة رغبته في فتح حساب جديد.

تعليق عبر الفيس بوك