ضمن سحوبات "المزيونة" الشهرية

180 ألف ريال عماني من بنك مسقط لـ30 فائزا بسحوبات "حول راتبك" عن شهر أغسطس

 

مسقط - الرؤية

يواصل بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة- إجراء السحوبات على الجوائز المثيرة التي يقدمها برنامج "المزيونة" للادخار، والتي تستمرُّ طوال العام، والموزعة على مختلف فئات وشرائح المجتمع؛ تعزيزاً لدور البنك الريادي في مجال تشجيع مفهوم الادخار في السلطنة.

ويأتي برنامج "المزيونة" هذا العام بجوائز أكبر، مقارنة بالأعوام الماضية، كأكبر مؤسسة تقدِّم جوائز مالية في السلطنة؛ حيث أجرى بنك مسقط مؤخراً السحوبات الشهرية الخاصة بشهر أغسطس؛ بالمقر الرئيسي للبنك، وبمشاركة رضية بنت حسن اللواتية المدير الإقليمي الأول لفروع محافظات الباطنة والبريمي والظاهرة، ومحمد بن خميس اللوغاني مدير فرع فلج القبائل ببنك مسقط؛ حيث ابتسم الحظ لعدد 30 زبونا من زبائن البنك ضمن السحوبات المخصصة لجوائز "حول راتبك"، وفازوا بالجوائز القيّمة التي يبلغ مجموعها 180 ألف ريال عماني.

وبهذه المناسبة، قال عبدالله بن تمان المعشني نائب مدير المبيعات وتطوير المنتجات في بنك مسقط: سعداء بتواصل نجاحات برنامج "المزيونة"، التي تهدف لإدخال السرور إلى قلوب الزبائن وتحقيق أحلامهم وطموحاتهم، مقدماً المعشني التهنئة للفائزين بسحوبات "حول راتبك" لشهر أغسطس، والتي تعتبر مكافاة للزبائن، وتشجيعاً لهم على الادخار والتوفير، وأيضاً على ثقتهم بالخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك. مشيراً إلى أنَّ السحوبات لا تزال مستمرة، وفرصة الفوز بالجوائز قائمة طوال العام. مضيفاً: هذه السحوبات موزعة بطريقة تضمن إتاحة الفرصة لجميع الزبائن للفوز بالجوائز المالية؛ فقد تم تخصيص جوائز لزبائن الأعمال المصرفية المميزة وجوائز لزبائن المحافظات ولزبائن حسابات زينة وللشباب وللأطفال، وجوائز أخرى مخصصة للزبائن الذين يحولون رواتبهم لبنك مسقط، وجوائز أخرى مثيرة للاحتفال بالمناسبات الوطنية والخاصة، وجوائز كبرى في منتصف ونهاية العام. داعياً كافة الزبائن لاستثمار الفرص للفوز بالجوائز المثيرة من خلال زيادة التوفير في الحسابات الخاصة بهم.

وكان بنك مسقط قد أطلق برنامج "المزيونة" للادخار للعام 2020 بجوائز مالية أكبر هذا العام، وكذلك ارتفاع أعداد الفائزين مقارنة بالعام الماضي؛ حيث رفع البنك قيمة الجوائز المالية للبرنامج إلى 11 مليون ريال عماني مع زيادة عدد الفائزين بهذه الجوائز مقارنة بالعام الماضي 2019. ومن خلال هذه الجوائز، يَّتضح أن بنك مسقط قام بتخصيص جوائز مالية أكبر بحيث سيفوز مع برنامج "المزيونة" للادخار هذا العام 6677 فائزاً من كل محافظات السلطنة بنسبة نمو تبلغ 50% مقارنة بالعام الماضي؛ ليواصل بذلك برنامج "المزيونة" تحقيق النجاحات والإنجازات في مجال تعزيز مفهوم الادخار والتوفير بين أفراد المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك