"BMW 2 جران كوبيه"

إضافة مميزة إلى فئة السيارات الرياضية المدمجة

 

مسقط - الرؤية

أطلقت شركة الجنيبي العالمية للسيارات -الوكيل الحصري والمعتمد لمجموعة BMW في السلطنة- طراز BMW الفئة الثانية جران كوبيه؛ لينضم إلى أسطولها المميز لدى صالات العرض التابعة لها في أرجاء السلطنة.

وصُمِّم الطراز الجديد لينضم إلى فئة السيارات المدمجة الفاخرة، ويشكل بتصميمه البديع خيارًا مثاليًّا ينسجم مع قيم ورؤية العملاء المعاصرة.

وقال جوني أومن الرئيس التنفيذي لشركة الجنيبي العالمية للسيارات: يتمتع طراز BMW الفئة الثانية جران كوبيه بتصميم بديع وأداء ديناميكي مميز، يمكنه من استكمال مسيرة النجاح لطرازات جران كوبيه التي انطلقت منذ سبع سنوات في فئة السيارات المدمجة.

هذا، وتشكل BMW الفئة الثانية جران كوبيه نقلة من الاعتماد على الدفع الخلفية الذي تشتهر به BMW في طرازاتها، وتعتمد هذه السيارة على أحدث ما توصلت إليه BMW في تقنية السحب الأمامي، وتتشارك في العديد من الميزات الفنية مع طرازات BMW الفئة الأولى.

وتمثل هذه السيارة الرياضية الأنيقة ذات الأبواب الأربعة، إضافة جديدة إلى فئة السيارات الفاخرة المدمجة، وتعد أصغر طراز جران كوبيه، ونموذجًا عصريًّا مُصممًا ليناسب سكان المدن، وتتميز بتصميمها المستوحى من طراز BMW الفئة الثامنة جران كوبيه، وتحتفي أول سيارة BMW الفئة الثانية جران كوبيه بالمزايا التي تجمع ما بين التفرد والجاذبية الجمالية، مدعومة بتكنولوجيا رائدة ومبتكرة للاتصال والتحكم والتشغيل، وسهولة الاستخدام اليومية والقدرة الديناميكية الاستثنائية التي تشتهر بها علامة BMW.

وتوفر الجنيبي العالمية للسيارات BMW الفئة الثانية جران كوبيه بخيارين من المحركات؛ الأول ثلاثي الأسطوانات يقدم طاقة قدرها 140 حصانا في طراز BMW 218i، والثاني رباعي الأسطوانات يقدم طاقة قدرها 306 حصان في طراز BMW M235i xDrive.

تعليق عبر الفيس بوك