جلالة السلطان يهنئ رئيس الوزراء الياباني الجديد ويتلقى شكر ولي عهد الكويت ورئيس بيلاروس

 

مسقط- العمانية

بعث حضرةُ صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المُعظَّم- حفظه الله ورعاه- برقية تهنئة إلى دولة يوشيهيدي سوجا رئيس وزراء اليابان بمُناسبة انتخابه رئيسًا جديدًا للوزراء، أعرب جلالة السُّلطان المعظم من خلالها عن أصدق تهانيه وأطيب تمنياته له بالتوفيق والنجاح لتحقيق تطلعات الشعب الياباني الصديق لمزيد التقدم والرخاء ولعلاقات الصداقة بين البلدين مزيدًا من التطور والنماء.

وتلقّى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- برقية شكر جوابية من سُّمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح نائب الأمير وولي عهد دولة الكويت، ردًّا على برقية جلالته المُعزية في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ صباح محمد صباح السلمان الصباح. أعرب سُّموه فيها عن خالص شكره على ما عبَّر عنه جلالة السُّلطان المعظم من صادق التعازي والمواساة، سائلاً المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنّاته، وأن لا يري جلالته أي مكروه.

كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المُعظَّم- حفظه الله ورعاه- برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس ألكسندر لوكاشينكو رئيس جمهورية بيلاروس، ردًّا على برقية جلالته المُهنئة له بذكرى استقلال بلاده. ضمّنها فخامته شكره وتقديره لجلالة السلطان المُعظم على تهاني جلالته الطيبة له مُتمنّيًا لجلالته موفور الصحة والعافية وللشعب العُماني التقدم والرخاء، مُؤكدًا استمرار تطوير العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين لما فيه صالح شعبيهما الصديقين.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك