ضمن إستراتيجية "الأهلي الإسلامي": العميل أولا

100 ألف ريال بانتظار الفائز بثالث سحوبات "قطاف 2020"

مسقط - الرؤية

يُواصل "الأهلي الإسلامي" مُبادراته لدعم العملاء عبر حساب التوفير "قطاف" المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، والمستند على مبدأ المضاربة، كجزء من إستراتيجية البنك "العميل أولاً"، حيث يقدم الحساب جوائز نقدية قيِّمة؛ منها جائزة ربع سنوية قيمتها 100 ألف ريال عماني لفائز واحد، وجائزة شهرية بقيمة 20,000 ريال عماني لفائز واحد، إلى جانب مجموعة من الجوائز الأسبوعية لعملاء كل فروع البنك وجوائز المناسبات الخاصة الأخرى.

وبحسب نظام برنامج السحوبات، يدخل أصحاب حسابات "قطاف" تلقائيًّا في السحوبات الشهرية والأسبوعية والخاصة بمجرد الاحتفاظ بمتوسط رصيد 100 ريال عماني كحد أدنى، في حين أن الحد الأدنى للتأهل للسحب ربع السنوي 1,000 ريال عماني. ويتم اختيار الفائز عبر السحب، مع مراعاة الأحكام والشروط التي حددها البنك بما فيها الأحكام الشرعية المعتمدة من قبل هيئة الرقابة الشرعية للبنك.

وقال يوسف بن سالم الرواحي نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي: إلى جانب تشجيع العملاء في السلطنة على ثقافة الادخار، فإن حساب "قطاف" أيضا يوفر لهم فرصة استثمار رؤوس أموالهم في الأصول لتحقيق الربح، ويؤهلهم كذلك للفوز بجوائز نقدية قيّمة. وانعكاسًا لاسم الحساب والقيمة المضافة التي يقدمها لأصحاب حسابات الأهلي الإسلامي، فقد أسهم "قطاف" في توسيع قاعدة العملاء وتعزيز علاقتهم المصرفية بالأهلي الإسلامي.

وسيُجري البنك السحب ربع السنوي الثالث على جائزة "قطاف" بمبلغ 100,000 ريال عماني في بداية الشهر المقبل، وسيتم الإعلان عن تفاصيله عبر الصفحات الرسمية للأهلي الإسلامي في منصات التواصل الإجتماعي.

تعليق عبر الفيس بوك