"أوريدو" تطلق "O-Screen" أول منصة إعلانية عبر الهواتف

 

مسقط - الرؤية

عقدت "Ooredoo"، مؤخراً، تعاونا مع الشركة العُمانية الناشئة "التسويق التكنولوجي الرائدة"؛ لإطلاق تطبيق (O-Screen‘)، كأول منصة إعلانية على شاشة الهاتف النقال في دول مجلس التعاون، والذي يقدم لهم محتوى يتناسب مع اهتماماتهم، وكل ذلك بالإضافة إلى 1 جيجابايت من البيانات الشهرية مجاناً. وقد جاءت هذه الخطوة في إطار التزام Ooredoo بإتاحة الفرصة للشركات العُمانية للانطلاق رقميا، فضلًا عن دعم جهود السلطنة في رحلتها لتحقيق التحول الرقمي.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في: هدفنا الأساسي ضمان استمتاع عملائنا بتجربة رقمية صُمِّمت خصيصَا لتلبية متطلباتهم ومكافأتهم في كل مرة يستخدمون فيها هواتفهم الذكية. وندرك حاجة عملائنا المتزايدة للبيانات، لذا ومن خلال التعاون مع منصة O-Screen، سنضمن تزويدهم ببيانات أكثر تبقيهم على اتصال لفترات أطول، فضلاً عن استقبال آخر المستجدات وأفضل العروض الحصرية في السوق. وأضاف: سيتيح تطبيق O-Screen الفرصة أمام الشركات العمانية لتوظيف أحدث تقنيات الدعاية والإعلان الرقمية والوصول بخدماتهم إلى جمهور أكبر بشكلٍ آمن وفعال.

وسيتاح التطبيق لجميع مستخدمي هواتف أندرويد في السلطنة، وستقدم Ooredoo لعملائها بيانات مجانية عند تنزيل التطبيق والاشتراك في خدمة عرض المحتوى والإعلانات والعروض المحلية والعالمية. وستختفي جميع المحتويات عند فتح الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد على الفور عند الحاجة، وسيتلاءم المحتوى المعروض مع اهتمامات ورغبات العملاء. ويتوفَّر التطبيق للتنزيل مجاناً على الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om/oscreena أو متجر التطبيقات Google Play.

تعليق عبر الفيس بوك