"هواوي" تطلق في السلطنة "Y9a" بكاميرا رباعية وشاحن فائق السرعة

مسقط - الرؤية

كشفت هواوي الستار عن إصدارها الأحدث "HUAWEI Y9a" الهاتف الذكي الجديد من الفئة الابتدائية والمصمم للتصوير الفوتوغرافي والأداء الفائق. من خلال تقديم تجربة SuperCamera مع كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل وشاحن فائق السرعة، ومساحة تخزين كبيرة وتصميم أنيق وأسعار مشجعة.

وبفضل احتوائه على كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل مزودة بتقنية كاميرا الهاتف الذكي الرائدة في السوق من هواوي، فإن تصميم Halo Ring يضمن لك التميز بأكثر من طريقة. إذ لا يقتصر الأمر على التصميم الذي يلفت الأنظار فحسب، ولكنه يضمن لك التقاط اللحظات المهمة في أي وقت وفي أي مكان بوضوح وجمال رائعين. حيث يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة عريضة جدًّا بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة تحديد عُمق بدقة 2 ميجابكسل، وعدسة ماكرو (تكبير) بدقة 2 ميجابكسل، وتعمل الأربع عدسات معًا لتقديم تجربة التصوير الفوتوغرافي لجميع السيناريوهات (دقة عالية، زاوية عريضة جداً، بوكيه، ماكرو).

ويأتي الهاتف بتقنية HUAWEI SuperCharge الرائدة في الصناعة بقدرة 40 واط (10 فولت 4 أمبير)؛ فباستخدام هذا الحل، يمكن للمستخدمين شحن هواتفهم بنسبة تقارب الـ70٪ في جلسة شحن مدتها 30 دقيقة فقط، ويمكن للبطارية الكبيرة بسعة 4200 مللي أمبير أن تدعم 44 ساعة من المكالمات الصوتية، و108 ساعات من تشغيل الموسيقى، و14 ساعة من تصفح الإنترنت، و9 ساعات من مشاهدة الفيديو، أو 9 ساعات من اللعب. كما تساعد ميزة AI Power Saving 7.0 بشكل أكبر في إدارة عمر البطارية.

تعليق عبر الفيس بوك