مفهوم جديد للسعادة المطلقة عبر "رينيسانس" من "أمواج"

مسقط - الرؤية

كشفت "أمواج" عن أحدث إبداعاتها العطرية في مجموعة تحمل اسم "مجموعة النهضة" (رينيسانس)، والتي تروي من خلالها أحد أهم فصول ملحمتها الرومانسية نحو إيجاد الكمال.. وتضمُّ المجموعة أربعة عطور أخاذة؛ هي: "إنكلايف"، و"كريمزون روكس"، و"آشور"، و"مياندر" تجسد كل منها معنى السعادة الحقيقية؛ عبر توليفات متناغمة ومتناقضة تحرر قوة وجموح الخيال على يد نخبة من أشهر صناع العطور العالميين؛ منهم دوميتيل ميشالون بيرتييه، وماكنزي رايلي، وجوليان راسكوينيت.

وقال رينو سالمون رئيس تجربة العملاء في "أمواج": على مدار ثلاثة عقود، اشتهرت أمواج بابتكارها عددا من أروع العطور في العالم. واستمرارًا لهذه المسيرة الحافلة، أردت أن أخوض مغامرة جديدة ستتيح لنا استكشاف آفاق أوسع وجوانب لم نتطرق إليها من قبل. مضيفًا: اخترتُ أن أكشف النقاب عن ملحمتنا الرومانسية هذه من خلال فصل مجموعة النهضة "رينيسانس"، والذي نبحث فيه عن السعادة المُطلقة بلا قيود.

أما عطر "كريمزون روكس"، فيستحضر عظمة جبال الحجر المهيبة عند الغسق، فعلى قممها يقف المرء شامخاً مغموراً بالسكينة. وفي هذا العطر، ابتكرت أمواج وردة ذات عبير فواح تستوطن هذه الجبال القاسية وتملئها بشذى لطيف لا ينضب.

بينما يصوِّر عطر "مياندر" السعادة المُطلقة في أرض الضباب والجبال الخضراء والمياه الجارية. واستوحت أمواج فكرة هذا العطر من نضارة محافظة ظفار خلال موسم الخريف؛ حيث جسدت الضباب بنغمات اللبان ونجيل الهند المدخن.

هذا، وتعبِّر مجموعة النهضة" "رينيسانس" عن التحول الإبداعي الذي تشهده أمواج حيث تبرز شغفها وطموحها الذي لا ينضب لفن صناعة العطور الفاخرة، وقد تم تصوير هذه التجربة الحسية للمجموعة بعيون الفنانة البلجيكية لويز ميرتنز، بينما تم تصميم عبوات العطور من قبل المصمم البريطاني بيل رادزينفويتش.

تعليق عبر الفيس بوك