خطان ديناميكيان يتقاربان في المركز.. شعار "إنفينتي" يعكس أناقة العلامة التجارية

 

مسقط - الرؤية

قالت شركة إنفينتي، في أحدث تواصل لها مع عملائها، إنَّ شعار العلامة التجارية يرتبط ارتباطاً وثيقاً بروح وقيم الشركة، التي صممت لتحقيق التعاون وتمكين قيم التواصل البشري، والتركيز على الإمكانيات التي لا نهاية لها في المستقبل.

وقال مسؤول من شركة إنفينيتي عُمان: يتميز الشكل البيضاوي المعدني لرمز "إنفينيتي" بخطين ديناميكيين يتقاربان في المركز، ويرمزان إلى الأناقة و"الطريق اللامتناهي"؛ إذ تطمح العلامة التجارية للوصول إلى آفاق جديدة في صناعة السيارات؛ وذلك من خلال عملها الوثيق مع عملائها وموظفيها وتجار التجزئة، بما يحقق النجاح من خلال رؤيتها في السير على طريق التميز ذي اللانهاية.

كما يعكسُ اسم العلامة فلسفة الشركة؛ ففي العام 1989 عندما تأسست الشركة وطرحت سيارتها الأولى من طراز Q45، رأى مهندسو العلامة التجارية تناظراً في أحرف "I" الأربعة من اسم الشركة؛ مما يُلائم رؤيتها الفنية والتزامها بالتصميم الدرامي. ومع ذلك، فإن هذه الأحرف قد تجاوزت التناظر؛ مما يعكس جوهر العلامة التجارية وإلى أين تتجه.

وتقع المكاتب الرئيسية لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونج كونج، ولها عمليات بيع في أكثر من 50 سوقاً حول العالم.. وتم تدشين العلامة التجارية لإنفينيتي عام 1989، وتُصنع مجموعة السيارات الفاخرة من إنفينيتي حالياً في مصانع باليابان والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والصين. تقع استوديوهات التصميم التابعة لإنفينيتي في أتسوغيشي، بالقرب من مدينة يوكوهاما اليابانية، وفي لندن وسان دييجو وبكين.

تعليق عبر الفيس بوك