رئيس "حماية المستهلك" يتفقد جهود مراقبة الأسواق والمحلات التجارية في مسندم

 

خصب- الرؤية

زار سعادة سليم بن علي الحكماني رئيس هيئة حماية المستهلك محافظة مسندم للاطلاع عن كثب على وضع الأسواق، والوقوف على الجهود التي تبذلها إدارات الهيئة بالمحافظة في مُراقبتها وتنظيمها، ومدى التزام المزودين بالقوانين والقرارات الصادرة في هذا الشأن، خاصة في ظل الظروف التي فرضتها جائحة كورونا.

وخلال الزيارة التقى سعادته بمعالي السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ مسندم؛ حيث جرى خلال اللقاء استعراض جهود حماية المستهلك ممثلة بإدارتيها في المحافظة خلال الفترة الماضية والمبذولة في تنسيق دخول الشحنات الغذائية والاستهلاكية ووفقاً للأولويات التي تحتاجها  المحافظة في ظل إغلاق المنافذ بسبب جائحة كورونا.

وثمن سعادته المساندة والدعم الذي تلقاه الهيئة من مسؤولي المحافظة في إطار الجهود المشتركة والتكامل بين المؤسسات لما فيه مصلحة وخدمة المجتمع بمختلف مكوناته.

والتقى سعادته بكوادر هيئة حماية المستهلك بإدارتي خصب ودبا واطلع على سير العمل بهما، وأثنى على كفاءة الجهود المبذولة سواء في الحفاظ على حقوق المستهلك، أو متابعة الأسواق، وذلك من خلال تكثيف الرقابة وتشكيل فرق عمل من المفتشين خصوصًا في حالات الطوارئ، شاكرًا لهم تفانيهم في عملهم، كما حثَّهم على بذل المزيد من الجهد في متابعة الأسواق وتسهيل وسرعة إنجاز الخدمات للمستهلكين.

وفي إطار الزيارة، قام سعادة رئيس الهيئة بجولة لعدد من الأسواق والمحلات التجارية في ولايتي خصب ودبا، للتأكد من توفر السلع وعدم وجود أي مُغالاة في الأسعار استغلالاً للظروف الحالية، شاكراً المزودين والتجار على تعاونهم من خلال الالتزام بمعايير المصداقية والشفافية مع المستهلكين وعدم التلاعب بالأسعار والاهتمام بجودة السلع وعدم الغش فيها.

وتجرى هذه الزيارات دورياً، للالتقاء بالمستهلكين والمزودين على أرض الواقع، والتناقش والتحاور معهم في كل ما يخص عمل الهيئة في الأسواق للارتقاء بالأداء.

تعليق عبر الفيس بوك