< "بريدج" يوفر غرف اجتماعات افتراضية بلا حدود وبأسعار تنافسية

"أوريدو" تطلق منصة سحابية لتقنية الـ"Video Conference" عالية الجودة

مسقط - الرؤية

أطلقت Ooredoo و "data2cloud" -الشركة التابعة لها- خدمة "بريدج"، الذي يوفر خدمة اجتماعات الفيديو المستندة إلى الخدمات السحابية.

وتتم استضافة الخدمة بكل أمان في مركز بيانات Ooredoo في بوشر، والذي تمَّ اعتماده من قبل وزارة النقل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بما يُمكن الشركات من إجراء اجتماعات فيديو عالية الدقة وسريعة دون انقطاع، واستضافة ما يصل إلى 1500 مستخدم في نفس الوقت، فضلا عن إنشاء غرف اجتماعات افتراضية بلا حدود وبأسعار تنافسية للغاية. هذا، وتعد خدمة "بريدج" حلاً مثاليا لمساعدة الشركات للتغلب على التحديات الناتجة عن تغير آلية العمل. وقد جاءت هذه الخطوة ضمن حملة Ooredoo "انطلق رقميًّا" لمساعدة عملائها التجاريين على استمرارية أعمالهم ومساعدة السلطنة في رحلتها نحو تحقيق التحول الرقمي.

وتتميز الخدمة الجديدة بسلاسة العمل مع مختلف الأجهزة؛ إذ تندمج مع خطوط هاتف بروتوكول SIP أو شبكة الهاتف العامة PSTN، أو إنشاء قاعات اجتماعات افتراضية، لتتيح للشركات جمع موظفيها في منصة واحدة وبضغطة زر أينما كانوا. وتتناسب باقات الخدمة مع احتياجات الشركات بمختلف أحجامها، ومتاحة لعدد لا يقل عن خمسة مستخدمين، وتسمح لهم بالانضمام إلى الاجتماعات من هواتفهم المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: في ظل الظروف التي نعيشها بسبب إجراءات التباعد الاجتماعي والعمل من المنزل، غيرت الشركات إستراتيجياتها واتجهت نحو إيجاد طرق جديدة ومُبتكرة تضمن بقائها على اتصال واستمرارية أعمالها. ونهدف من خلال "بريدج" إلى مساعدة الشركات على مواكبة مع أساليب العمل الجديدة، وإتاحة الفرصة أمامها لاستخدام منصات العمل الرقمية بكل سلاسة ومرونة.

تعليق عبر الفيس بوك