1.8 مليون مطور حول العالم يستفيدون من خدمات هواوي للموبايل "HMS"

مسقط - الرؤية

أطلقت هواوي تحديثات مهمة عبر متجر تطبيقات "AppGallery"، خلال مشاركتها بمؤتمر مطوري هواوي 2020 (معاً).

وألقى وانج يانمين رئيس الشراكات العالمية والتنمية البيئية في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، كلمة افتتاحية؛ سلّط فيها الضوء على إنجازات متجر تطبيقات AppGallery في الثلاثة أرباع الأولى من العام 2020، وأوضح الدعم الشامل الذي تقدمه هواوي لشركائها العالميين وشارك قصص النجاح المشتركة ليُلهم المطورين.

وقال يانمين: استمر المتجر ومنظومة خدمات هواوي للهواتف النقالة الشاملة (HMS) تحقيق التقدم هذا العام رغم التحديات المتزايدة، واستطعنا تحقيق ذلك بفضل التعاون مع شركائنا العالميين. وسنواصل مع هذا الدعم القوي الاستثمار في تعزيز المنظومة الشاملة لدينا خلال إنشائنا لواحدة من أفضل ثلاث أسواق للتطبيقات في العالم. وكلنا ثقة بأننا سنتمكن بينما نواصل العمل بشكل وثيق مع شركائنا من مساعدتهم على النمو وتحقيق أهداف أعمالهم، خاصةً الشركاء المحليين ذوي الشهرة الذين يتطلعون إلى التوسع في أسواق عالمية أخرى.

ووصلت تنزيلات تطبيقات المستخدم خلال النصف الأول من العام 2020 إلى 261 مليار تنزيل؛ مما يؤكد نمو شعبية سوق التطبيقات هذه بين المستخدمين. وانضم حتى الآن 1.8 مليون مطور على مستوى العالم إلى منظومة خدمات هواوي للموبايل الشاملة (HMS) وتم دمج أكثر من 96000 تطبيق في HMS Core في جميع أنحاء العالم لتوفير تجارب أكثر تميزاً للمستخدمين.

وتوفر منصة AppGallery الدعم التشغيلي الشامل للمطورين في جميع أنحاء العالم وتساعد في توفير الفرص الجديدة، مثل التشغيل في مختلف المناطق والانتشار العالمي.

تعليق عبر الفيس بوك