دعم تسويقي رقمي من "عزوز" لرواد الأعمال والأسر المنتجة

...
...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

يوفر متجر "عزوز" دعمًا للمنتجات العُمانية والأسر المنتجة، عبر عرض منتجاتها الطبيعية على منصة واحدة لتسهيل عملية الشراء من مكان واحد على المستهلكين؛ حيث يُمكن من خلاله متابعة حالة الشراء، مع تعدد خيارات الدفع،  كما يتميَّز بسهولة تصفح المنتجات وسلة مشتريات متقدمة؛ ليقدم نفسه كمنصة تفاعلية ديناميكية تقدم خدمة شراء المنتجات ومشاهدة العروض مع خدمة التوصيل.

وقالت وردة المنجية مؤسسة المتجر: اقتبسنا فكرة التطبيق من شعار "من المزرعة إلى المائدة"؛ حيث نهدف من خلاله إلى تمكين ودعم المزارعين العمانيين والمصنِّعين والمنتجين ومنحهم منصة تمكنهم من بيع منتجاتهم بكميات كبيرة وعرضها للمستهلكين في جميع أنحاء السلطنة. وتضيف المنجية: دخلنا في شراكة مع عدد كبير من المزارع والبائعين في البلاد ولكل منهم منتج فريد، من الفواكه والخضراوات العضوية والمأكولات العالمية، كما نقدم 20 نوعًا مختلفًا من العسل؛ لذا نهدف بهذه المنصة التسهيل على المستهلك في العثور على منتجات تتجاوز ما هو متاح في محلات البقالة المحلية.

وأضافت المنجية أنَّ التطبيق متاح باللغتين العربية والإنجليزية، وتصميمه يمثل الطابع العماني؛ فهو يهتم بالأعمال والصناعات اليدوية والحرفية المنزلية والمنتجات الغدائية المحلية، والذي يُمكن من خلاله شراء مجموعة متنوعة من المنتجات العمانية، كما يمكن لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة عرض منتجاتهم وتسويقها. واكدت المنجية أن التطبيق يهتم بتقديم منتجات فريدة من 40 فئة مختلفة، مع التركيز على الجودة والنضارة والنظافة وتجربة العملاء من وقت تقديم الطلب إلى تسليمه المنتج في ذات اليوم؛ حيث يمكن للعميل الموجود في مسقط أن يطلب دجاجًا طازجًا من مزرعة في إبراء، وسيكون الطلب لديه في ذات اليوم.

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة