"جلوبال براندز" تحتفي بتميز البنك في تقديم منتجات وخدمات تنافسية

"العز الإسلامي".. العلامة التجارية الأفضل في السلطنة 2020

 

مسقط - الرؤية

حصل بنك العز الإسلامي على جائزة أفضل علامة مصرفية تجارية إسلامية في السلطنة؛ وذلك ضمن جوائز مجلة "جلوبال براندز".

وقال مرتضى جواد اللواتي مساعد المدير العام رئيس قسم التسويق والاتصالات المؤسسية ببنك العز الإسلامي: عندما قررت الإدارة العليا الدخول والتنافس في القطاع المصرفي، فإنها اتَّخذت قرارا بأن يكون كل ما يتم تقديمه من قبل البنك لعملائه؛ سواء المنتجات أو الخدمات لا تخضع لإطار المنافسة، وإنما التميز والاستثناء. كما أنَّ الحصول على هذه الجائزة يدفع لدينا الرغبة في أن نكون البنك الأكثر ابتكارا في السلطنة. مضيفاً: حققنا العديد من الإنجازات المتنوعة بين جوائز وخدمات ومنتجات وغيرها، وكل ذلك أتى نتيجة تكاتف الجهود بين كافة الموظفين، وكذلك نتيجة التوجيهات الدائمة من قبل أعضاء الإدارة العليا بالبنك.

ويعد بنك العز الإسلامي مؤسسة مالية مصرفية إسلامية مرخصة مملوكة بالكامل لبنك عمان العربي، وجزء من شبكة البنك العربي الواسعة، ومع التاريخ الحافل والمشرق لبنك عمان العربي والبنك العربي كإحدى المؤسسات المالية الرائدة التي تاسست في السلطنة والعالم العربي على التوالي، فإن هذه المجموعة تقدم باقة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية سواء للأفراد أو للشركات.

وكونه جزءًا من مجموعة أكبر، يستفيد بنك العز الإسلامي من التجربة والمسيرة الناجحة للبنك العربي (مؤسسة عامة محدودة) من الخدمات المصرفية على المستوى الدولي، وقد أدى هذه التعاون إلى توفير تجربة مصرفية متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، تنسجم مع معطيات العصر الحديث. وقد ركز البنك في استثماراته على  تطوير وتنمية الكوادر البشرية، واستقطاب أحدث التقنيّات التي تضمن توفير خدمة عملاء استثنائية وسريعة. ويعمل البنك وفقا لإجراءات تتسّم بالشفافية تكفل تقديم منتجات وحلول شاملة ومبتكرة مستوحاة من مبادئ الشريعة الإسلامية السمحة لتلبي بذلك مختلف احتياجات العملاء من الأفراد والمؤسسات التجارية.

تعليق عبر الفيس بوك